موظف ملعب بوكا جونيورز يخسر عمله بسبب انتمائه إلى ريفر بلايت

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 10:17 ص
موظف ملعب بوكا جونيورز يخسر عمله بسبب انتمائه إلى ريفر بلايت ريفر بلايت ضد بوكا جونيورز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفع أحد موظفى نادى بوكا جونيورز الأرجنتيني، ثمن انتمائه إلى الغريم التقليدى ريفر بلايت، بخسارة مصدر رزقه عقب تأهل الأخير إلى نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وقررت إدارة نادي بوكا جونيورز فصل أحد رجال الأمن الخاص، بملعب "لا بومبونيرا"، بعد احتفاله مع لاعبي الفريق الغريم ريفر بلايت، عقب تأهل الأخير إلى نهائي "كوبا ليبرتادوريس".

كان بوكا جونيورز قد فاز على غريمه التقليدي (1-0)، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، إلا أن التأهل كان من نصيب الريفر، الذي فاز ذهابا بهدفين نظيفين.

وظهر أحد رجال الأمن، وهو يحتفل مع لاعبي ريفر بلايت بالتأهل بعد انتهاء المباراة ، الأمر استفز إدارة البوكا، لتقرر شركة الأمن، التي تعاقدت مع بوكا جونيورز، طرد جابرييل بورتيو من منصبه، ليجد نفسه بدون عمل.

قال بورتيو في تصريحات إعلامية: "ذهبت إلى الشركة، فطلبوا مني تقديم استقالتي، بسبب ما حدث في 'لا بومبونيرا'. إنه أمر غير معتاد. ليست المرة الأولى التي أحيي فيها لاعبي ريفر بلايت، الفرق هو أنه هذه المرة كانت أمام خصم مباشر، بوكا جونيورز طلب طردي".

إلا أن الطرد، لا يعني أن بورتيو سيبقى بدون عمل، بحيث الشركة المكلفة بالأمن في ريفر بلايت، اتصلت به لتقترح عليه العمل معها، وبالتالي، سيكون بإمكانه العمل مع الفريق الذي يحبه.

وقال جابرييل: "شركة ريفر بلايت اتصلت بي، لإجراء مقابلة قبل العمل معهم، لم أتمكن من التحكم في أحاسيسي عندما كنت في الملعب".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة