أكرم القصاص - علا الشافعي

هل ينهى أستون فيلا عقدة فراعنة إنجلترا ضد مانشستر سيتي؟

الجمعة، 25 أكتوبر 2019 12:30 م
هل ينهى أستون فيلا عقدة فراعنة إنجلترا ضد مانشستر سيتي؟ تريزيجيه
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي إختباراً صعباً مع أستون فيلا الذي يحل ضيفاً على مانشستر سيتي في الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويسعى الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لقيادة أستون فيلا نحو تحقيق المفاجأة بحصد النقاط الثلاث وإنهاء تفوق مانشستر سيتي على "فراعنة" الدوري الإنجليزي.

تريزيجيه
تريزيجيه

ولم يتذوق محمد صلاح طعم الإنتصار في أخر 3 مباريات خاضها أمام مانشستر سيتي مع نادي ليفربول، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف بملعب "أنفيلد"، قبل أن يتغلب مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 بملعب "الإتحاد" في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وخسر محمد صلاح مجدداً مع ليفربول أمام مانشستر سيتي بركلات الترجيح في أغسطس الماضي بملعب "ويمبلي"، في مباراة "الدرع الخيرية".

أحمد حجازي مدافع منتخب مصر لم يسلم من تفوق مانشستر سيتي على الفراعنة، بعدما تمكن الفريق السماوي من تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3 – 2، و3 – 0 ذهاباً وإياباً في النسخة الماضية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تغلب مانشستر سيتي على وست بروميتش ألبيون بنتيجة 3 – 1 في الدور الثالث ببطولة كأس الرابطة الموسم الماضي.

أما أحمد المحمدي فخسر أخر مباراتين خاضهما أمام مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، وذلك في موسم 2016 – 2917 عندما كان لاعباً ضمن صفوف هال سيتي قبل أن يهبط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، حيث فاز مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 0، و3 – 1 على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة