إغراءات "الشتاء" تطارد نجوم الأهلي.. عروض عربية وأوربية تنتظر محمد الشناوي.. أندية إيطالية واسبانية تُغازل رمضان صبحي.. أحمد فتحي مطلوب في الدوري السعودي.. وآزارو يقترب من مغادرة القلعة الحمراء

السبت، 26 أكتوبر 2019 12:00 ص
إغراءات "الشتاء" تطارد نجوم الأهلي.. عروض عربية وأوربية تنتظر محمد الشناوي.. أندية إيطالية واسبانية تُغازل رمضان صبحي.. أحمد فتحي مطلوب في الدوري السعودي.. وآزارو يقترب من مغادرة القلعة الحمراء فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مُبكراً جداً بدأت العروض تنهال على لاعبي الاهلي لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رغم أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بضرورة التركيز في التدريبات والمباريات وعدم الانشغال بهذه العروض ، ونلقي في التقرير التالي الضوء على أهم اللاعبين الذين تلقوا عروضاً من أندية خارجية وإلى التفاصيل:

1_رمضان صبحي

بعد المستوى الجيد الذي قدمه رمضان صبحي مع الاهلي منذ مطلع الموسم الجاري والاغراءات الخارجية بدأت تطارد اللاعب تمهيدا لضمه في الفترة القادمة .

وإنتقل رمضان صبحي من هيدرسليفيد الإنجليزي للأهلي اللصيف الماضي على سبيل الإعارة موسماً مقابل مليون و600 ألف دولار، وفي هذا الشأن، قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب : نادي هيدرسفيلد تاون يتابع رمضان، لأنه سلعة يريد تسويقها".

وواصل "أتمنى أن ينتقل رمضان صبحي لناد في إسبانيا أو إيطاليا أو ألمانيا، ومن غير المقبول أن يلعب في الدوري البلجيكي بعدما احترف في إنجلترا.

وشدد نادر شوقي على أن رمضان صبحي مُرشح بقوة للعودة لأحدى الدوريات الأوربية الموسم المقبل إذا ما واصل مستواه الجيد مع الاهلي والمنتخب الأولمبي أو الأول ، مثشيراً إلى أن هذا الأمر سيتحدد بشكل حاسم خلال الفترة المقبلة.

2_محمد الشناوي

كان محمد الشناوي حارس مرمى الاهلي محط إهتمام كثير من الأندية خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية وتلقي عروضاً من أندية أوربية وخليجية أبرزها من النصر السعودي وكذلك عروض من بلجيكا وفرنسا لكن العروض لم تكن جادة خاصة تلك التى وصلته من أوربا.

ومع إستمرار تألق الشناوي مع الاهلي خلال الفترة الماضية بات حارس الاهلي مُرشح بقوة لخوض تجربة الإحتراف الخارجي.

3_وليد أزارو

يبقي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي أحد أهم اللاعبين المُرشحين للرحيل عن الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بسبب العروض الخليجية التى بدأت تصل للمهاجم المغربي والتى تتزامن مع الرغبة الأهلاوية في رحيل اللاعب على خلفية تراجع مستواه خلل الفترة الماضية بشكل واضح.

وليد أزارو ينتظر حالياً وصول عرض رسمي للرحيل عن النادي في يناير وأن كان ذلك متوقف على جدية العروض التى ستصل للمهاجم المغربي.

4_أحمد فتحي

لم تنقطع العروض الخارجية خاصة الخليجية التى طلبت ضم أحمد فتحي ظهير يمن القلغعة الحمراء ورغم "كبر سنه" إلا أنه مازال مطلوب في بعض الأندي العربية خاصة في السعودية بسبب مستواه الجيد والذي ظهر به مؤخراً وجعله أحد نجوم الدوري المصري وعاد بفضله للمنتخب الأول بعد فترة طويلة من الغياب.

وترغب عدة أندية سعودية تحديداً في ضم أحمد فتحي خلال الشتاء المقبل أو مع نهاية الموسم الحالي على أقصى تقدير مُستغلة عدم تجديد عقده مع الاهلي حتى الأن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة