استون فيلا فى رحلة صعبة إلى مانشستر لمواجهة سيتى بالدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يبحث عن إنجاز تأخر 9 سنوات فى البريميرليج.. كتيبة تريزيجيه تسعى لكسر عقدة "حامل اللقب".. والسماوى لتشديد الخناق على ليفربول

السبت، 26 أكتوبر 2019 11:29 ص
استون فيلا فى رحلة صعبة إلى مانشستر لمواجهة سيتى بالدورى الإنجليزى.. "الفيلانز" يبحث عن إنجاز تأخر 9 سنوات فى البريميرليج.. كتيبة تريزيجيه تسعى لكسر عقدة "حامل اللقب".. والسماوى لتشديد الخناق على ليفربول استون فيلا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى مانشستر سيتى، حامل لقب النسختين الأخيرتين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتشديد الخناق على ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، عندما يستضيف أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى فى الواحدة والنصف ظهر السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة "البريميرليج".

ويمتلك مانشستر سيتى 19 نقطة فى رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل انطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

مانشستر سيتي يستضيف استون فيلا فى الدوري الانجليزي

ويتطلع مانشستر سيتى لتحقيق الفوز الثالث على التوالى بجميع المسابقات، لزيادة الضغط على ليفربول الذى يخوض مواجهة من العيار الثقيل الأحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوى تغلب على كريستال بالاس فى الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب "سيلهرست بارك"، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الإيطالى بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

جانب من مباراة سابقة لفريق استون فيلا
جانب من مباراة سابقة لفريق استون فيلا

وفى المقابل يسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته بتحقيق الفوز الثالث على التوالى للمرة الأولى منذ أبريل 2010، وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون الذى استطاع الانتصار على مانشستر سيتى فى عقر داره بالجولة الثامنة.

ونجح أستون فيلا فى حصد 7 نقاط بآخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلى فى الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتى بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ويتطلع أستون فيلا لتحقيق أول فوز على "حامل اللقب" في مسابقة الدوري الانجليزي منذ ديسمبر 2009 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

وخاض أستون فيلا منذ هذا التاريخ، 13 مباراة أمام بطل الدورى الإنجليزى لم يتذوق خلالها طعم الانتصار.

تريزيجيه أساسيا أمام مان سيتي.. والمحمدي خارج القائمة

ومن المنتظر أن تشهد التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا فى مباراة اليوم مشاركة النجم المصرى محمود تريزيجيه.

وسيتواجد محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر فى التشكيلة الأساسية لفريق أستون فيلا بمباراة اليوم، فيما خرج أحمد المحمدى من القائمة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن جماهير أستون فيلا طالبت دين سميث، المدير الفنى للفريق، بإعادة النجم المصرى محمود تريزيجيه إلى التشكيلة الأساسية لـ"الفيلانز" أمام مانشستر سيتى.

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

وذكر موقع "tbrfootball" الإنجليزى أن جماهير أستون فيلا ترى أن محمود تريزيجيه سيكون مصدر إزعاج لدفاع مانشستر سيتى فى ظل السرعة الفائقة التى يتمتع بها اللاعب المصرى، لاسيما أن الفريق سيعتمد بصورة كبيرة على الهجمات المرتدة السريعة من أجل زيارة شباك الفريق السماوى.

وكان محمود تريزيجيه شارك "بديلاً" فى المباريات الثلاث الأخيرة لفريق أستون فيلا بمسابقة الدورى الإنجليزى وسط إشادة واسعة حظى بها اللاعب بعدما ساهم فى ترجيح كفة الفريق داخل أرض الملعب فور نزوله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة