أكتوبر "وش السعد" على أرسنال ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 27 أكتوبر 2019 01:04 م
أكتوبر "وش السعد" على أرسنال ضد كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي ارسنال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك ارسنال سجلاً رائعاً على ملعبه عندما يواجه كريستال بالاس فى السادسة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل أرسنال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على كريستال بالاس صاحب المركز السادس.

ولم يتذوق أرسنال مرارة الهزيمة على ملعبه فى شهر أكتوبر بمسابقة الدورى الإنجليزى منذ عام 2002 عندما خسر أمام بلاكبيرن.

ومنذ الهزيمة أمام بلاكبيرن عام 2002، خاض أرسنال 30 مباراة على ملعبه بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" خلال شهر أكتوبر، فاز فى 25 مباراة وتعادل في 5 لقاءات.

ولم يتذوق ارسنال مرارة الهزيمة على ملعب "الإمارات" في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما فاز على بيرنلى وأستون فيلا وبورنموث، فيما تعادل مع توتنهام.

وكان ارسنال حقق فوزاً غالياً على فريق فيتوريا جيماريش البرتغالى، بنتيجة 3 – 2، فى المباراة التى جمعت الفريقين الخميس الماضي على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة السادسة، بالدوري الأوروبى "اليوروباليج".

وعزز أرسنال تصدره للمجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، ثم اينتراخت فرانكفورت الألمانى ثانيا برصيد 6 نقاط، وحل ستاندر دو لياج البلجيكي ثالثا برصيد 3 نقاط وأخيرا فيتوريا بدون رصيد من النقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة