اعتذار عضوين باللجان الفنية والثقافية بمعرض الكتاب عن الاستمرار فى عملهما

الأحد، 27 أكتوبر 2019 01:00 م
اعتذار عضوين باللجان الفنية والثقافية بمعرض الكتاب عن الاستمرار فى عملهما معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن كلا من الشاعر والناقد شعبان يوسف، والشاعر والكاتب الصحفي يسرى حسان، اعتذارهما عن الاستمرار في اللجنة الفنية والصالون الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، والمقرر انطلاقها يناير المقبل، دون توضيح أي أسباب.

وكتب الشاعر يسرى حسان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أعتذر عن عدم الاستمرار في لجنة الفنون بمعرض القاهرة الدولي للكتاب وعن أي نشاط بالمعرض".

وتبعه الشاعر والناقد شعبان يوسف قائلا: "أنا خارج معرض الكتاب هذه الدورة، وكل التوفيق لمنظمي الندوات وخاصة الصالون الثقافي الذى شرفت بإدارته من2012حتى 2019".

وأوضح فى منشور آخر: "ندوة ورشة الزيتون، وندوة بتانة، وتصوير أفلام وثائقية، وأعباء الكتابة، يستنزفون وقتي كله، لذا أحتاج حياة أخرى فوق حياتي".

ويقام معرض القاهرة الدولي للكتاب، خلال الفترة من 22 يناير 2020، وحتى 4 من شهر فبراير 2020، ضمن فاعليات دورته الـ 51 للعام المقبل، ويعقد المعرض للمرة الثانية على التوالي داخل مركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بمدينة القاهرة الجديدة، ومن المقرر أن يكون المفكر الكبير الراحل جمال حمدان، هو شخصية العام الثقافية، على تحل دولة السنغال ضيف شرف المعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة