أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال ندوة بجامعة جنوب الوادى..

الحبيب على الجفرى يطالب المجتمع الصعيدى بالقضاء على ظاهرة الثأر

الأحد، 27 أكتوبر 2019 08:57 م
الحبيب على الجفرى يطالب المجتمع الصعيدى بالقضاء على ظاهرة الثأر الحبيب على الجفرى فى ندة جامعة جنوب الوادى
قنا - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت جامعة جنوب الوادى بقنا، مساء اليوم الأحد، ندوة شارك فيها الداعية الإسلامى الصوفى الحبيب على الجفرى، بالمسرح المكشوف، بحضور العديد من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، كأولى فعاليات الموسم الثقافى بالجامعة للأنشطة الطلابية خلال العام الدراسى الحالى.

 

وطالب الجفرى، الشباب المصرى بجامعة جنوب الوادى ، أن يحطم أصنام عادة الثأر بصعيد مصر، لأنها عادة تخالف صحيح الدين، ولن تتغير إلا بتغيير القناعات، بالعلم والنور، مشيرا إلى ضرورة تحطيم أصنام الجهل والتشدد داخل أنفسنا.

وتابع الجفرى قائلا: "حينما أزور قنا فى صعيد مصر، أشعر بأننى قد زرت وطنى اليمن، وأهل الصعيد عشاق آل بيت رسول الله" .وفتح الداعية الحبيب حوارا مفتوحا مع الشباب، وأجاب على عدد كبير من الأسئلة الفقهية والعقائدية .

 

و قال الدكتور يوسف غرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى، أنه يتحتم على الشباب المصرى أن يتمسك بروح اعتدال الإسلام و احترام ثقافة الاختلاف والتنوع دون إفراط أو تفريط، مؤكدا أنه تم استضافة فضيلة الداعية الحبيب على الجفرى كأولى فعاليات الموسم الثقافى بجامعة جنوب الوادى، لترسيخ قيم الاعتدال لدى طلاب الجامعة، انطلاقا من اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية.

جانب من الندوة بجامعة جنوب الوادى (3)
جانب من الندوة بجامعة جنوب الوادى 

 

جانب من الندوة بجامعة جنوب الوادى (2)
جانب من الندوة بجامعة جنوب الوادى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة