صراع ليفربول وتوتنهام يتجدد فى مهمة تأمين صدارة الدورى الإنجليزى.. ذكريات نهائى دورى أبطال أوروبا تخيم على قمة "أنفيلد".. الريدز يبحث عن مواصلة السجل القياسى وسط جماهيره ضد السبيرز.. ومحمد صلاح يقود الهجوم

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:00 م
صراع ليفربول وتوتنهام يتجدد فى مهمة تأمين صدارة الدورى الإنجليزى.. ذكريات نهائى دورى أبطال أوروبا تخيم على قمة "أنفيلد".. الريدز يبحث عن مواصلة السجل القياسى وسط جماهيره ضد السبيرز.. ومحمد صلاح يقود الهجوم ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، اختباراً صعباً عندما يستضيف توتنهام فى السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


ليفربول يستضيف توتنهام فى قمة الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وتوتنهام تعيد إلى الأذهان نهائى دورى أبطال أوروبا الذى جمع الفريقين مطلع يونيو الماضى بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وتمكن ليفربول من حسم نتيجة اللقاء لصالحه بهدفين دون مقابل، ليحصد "الريدز" اللقب القارى للمرة السادسة فى تاريخه.

ويحتل توتنهام المركز العاشر فى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الخسارة أمام برايتون والتعادل مع واتفورد متذيل الترتيب فى آخر مباراتين، ويتأخر توتنهام حاليا بفارق 13 نقطة عن ليفربول الذى خسر أمامه 2- 0 فى نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بالعاصمة الإسبانية "مدريد".

ويتطلع ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للمباراة الـ 45 على التوالى.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 44 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أرنولد، وماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وفى الوسط فابينيو، وفينالدوم، وهندرسون، وفى الهجوم الثلاثى محمد صلاح وفيرمينو وساديو مانى.

فى حين ينتظر أن يدخل توتنهام مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: باولو جازانيجا فى حراسة المرمى، وفي الدفاع أورييه، وسانشيز، وفيرتونخين، ودافيز، وفي الوسط ندومبيلي، وسيسوكو، ولاميلا، وديلى آلى، وفى الهجوم سون، وهارى كين.

 

تفوق ليفربول ومعاناة توتنهام شعار قمة "أنفيلد"

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً كبيراً على جينك البلجيكى بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا، فيما استعاد توتنهام شيئاً من بريقه بعدما تغلب على النجم الأحمر الصربى بخماسية نظيفة.

وجاءت مسيرة توتنهام فى الموسم الحالى جاءت على عكس المتوقع تماماً، حيث فاز الفريق 3 مرات فقط في أول 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، كما أن عدد انتصاراته على مستوى جميع المسابقات بلغ 5 انتصارات فقط من أصل 15 مباراة خاضها حتى الآن.

ليفربول
ليفربول

ويتطلع ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات فى مباراة اليوم بعدما انتهت المسيرة المثالية لكتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب الأسبوع الماضى، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد 1-1، بعدما حقق الفوز فى أول 8 مباريات ليفشل في معادلة في إنجاز تشيلسى الذى حقق الفوز فى أول 9 مباريات موسم 2005 – 2006، فيما توقف رصيد ليفربول من الانتصارات المتتالية بالمسابقة عند 17 خلف مانشستر سيتى الذى حقق 18 انتصاراً.

وأكد يورجن كلوب، المدير الفني لنادى ليفربول، جاهزية أرنولد لخوض المباراة بعد غيابه عن مواجهة جينك البلجيكي بدوري أبطال أوروبا بداعي مرضه، في الوقت الذي أشار فيه إلى استمرار غياب شيردان شاكيري.

كما يلتقي اليوم نورويتش سيتي مع مانشستر يونايتد، ونيوكاسل يونايتد مع وولفرهامبتون، وارسنال مع كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة ذاتها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة