أكرم القصاص - علا الشافعي

عقدة "حامل اللقب" تطارد أستون فيلا بعد ثلاثية مانشستر سيتي.. فيديو

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:54 ص
عقدة "حامل اللقب" تطارد أستون فيلا بعد ثلاثية مانشستر سيتي.. فيديو جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي في فك عقدة "حامل اللقب" بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

أستون فيلا كان يتطلع لتحقيق أول فوز على "حامل اللقب" في مسابقة الدوري الإنجليزي منذ ديسمبر 2009 عندما تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

وخاض أستون فيلا منذ هذا التاريخ 14 مباراة أمام بطل الدورى الإنجليزى لم يتذوق خلالها طعم الانتصار.

وفشل أستون فيلا في التسجيل خلال 8 مباريات من آخر 10 لقاءات خاضها أمام مانشستر سيتي في الدوري سواء على ملعبه أو خارج ملعبه، كما لم يتمكن أيضًا في معادلة رقمه الخاص في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بتسجيل أكثر من هدف في 5 مباريات متتالية.

واكتفى أستون فيلا بحصد 7 نقاط بآخر 4 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون فى الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ويحتل استون فيلا المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 11 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 22 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة