و يناقش طلبات تركيب ماكينات صراف آلى بقريتين

فيديو.. محافظ كفرالشيخ يسلم 15 عقد تقنين أراضى

الأحد، 27 أكتوبر 2019 04:49 م
فيديو.. محافظ كفرالشيخ يسلم 15 عقد تقنين أراضى محافظ كفر الشيخ يسلم 15 عقد تقنين
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، 15 عقد تقنين أراضى أملاك الدولة للمستفيدين من المواطنين واضعى اليد على أملاك الدولة، مع استكمال كافة الموضوعات الخاصة بالفحص والمعاينة والتقييم الفنى والتثمين ووحدة المتغيرات المكانية بإدارة المساحات العسكرية وموافقة الجهات المعنية طبقاً للقانون.

 

وذلك بتوزيعهم على المواطنين أصحاب هذه العقود، وإنهاء اجراءات السداد لـ 25٪ من القيمة الرسمية لهذه القطع وتقسيط المتبقى من سعر ربط هذه القطع، لافتاً أن هذا يعد انجاز كبير فى تنفيذ القانون وتقنين أراضى الدولة.

قال محافظ كفرالشيخ، فى بيان انه سلم 15 عقد تقنين أراضى املاك الدولة للمستفيدين من المواطنين، ومن بينهم " احمد معاذ عفيفى بمدينة بلطيم بمساحة 650م2، وعبدالمجيد نصر على من مدينة سيدى سالم بمساحة 150.59م2، وورثة فرحات محمود مصطفى من مدينة بيلا بمساحة 127.2م2،وأدهم عبدالسلام محمود من مدينة الحامول بمساحة 228م2،ومحمد اسماعيل القلفاط من مدينة برج البرلس بمساحة 100م2،وعبدالمجيد عبدالمجيد عطوه من مدينة بلطيم بمساحة 6082.32م2،والسيد عبدالعظيم حسن الشربينى من مدينة بيلا بمساحة 57.9م2،وورثة محمد فرج محمد من مدينة بيلا بمساحة 421م2.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ،كما سلم وورثة أحمد الصبرى محمد من مدينة بلطيم بمساحة 1400.6م2، ومحمود حماد اسماعيل من مدينة بيلا بمساحة 14347م2،وسعد زهنى على عبدالدايم من مدينة دسوق بمساحة 30.36م2،ولمياء نجيب ابراهيم شريف من مدينة الحامول بمساحة 134.09م2، محمد محمد ابو العنين من مدينة بلطيم بمساحة 6303.8م2،ومحمد محمد على البلتاجى من مدينة بلطيم بمساحة 1583.8م2،والسيد عبدالحى الشيشتاوى من مدينة الحامول بمساحة 84م2"، وذلك ضمن أعمال لجان تقنين أراضى املاك الدولة بالمحافظة لصالح المواطنين وفقاً للصالح العام وطبقاً للقانون.

دعا محافظ كفرالشيخ، أصحاب عقود التقنين بالمحافظة المبادرة باستكمال الإجراءات التى تقوم المحافظة بتسهيلها ليتم تسليمهم العقود فى نفس اليوم لتقنين أوضاعهم وخاصةً أصحاب الأراضى الزراعية ذات المساحات الكبيرة، لافتاً انه بدأت حملة لقطع المرافق لعدم استكمال أصحابها الاجراءات، مشيراً ان باب التقنين لن يستمر مفتوح طويلاً، مؤكداً انه تم تسهيل إجراءات بصورة كبيرة حيث فى البداية كان يتم أخد شيكات بنكية مقبولة الدفع بباقى القيمة على ثلاث دفعات ولكن تم إزالة هذا الشرط تماماً واستبداله بدفع 25% فقط بعقد ابتدائى ويتم تسليم العقد النهائى عند استكمال اجراءات التقنين بالقيمة خلال 3 سنوات، مشيراً ان المحافظة قامت بتقديم 5700 طلب تقنين حتى الآن من بينهم 915 طلب تقنين يتبعوا جهات معنية أخرى والباقى يتبع محافظة كفرالشيخ.

على جانب اخر، بحث محافظ كفرالشيخ، اليوم، مع عدد من أعضاء مجلس مشاكل وطلبات المواطنين بمدن دسوق وقلين،والرياض،وبلطيم والبرلس آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذى ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات فى جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التى تعانى منها المدن.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله فى المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام، مؤكداً أننا جميعًا مشاركين فى المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

وناقش المحافظ مناقشة رصف طريق المرازقة، واستكمال أعمال الصرف الصحى بقرية البنائين، مؤكداً أن مشروعات الصرف الصحى من أهم مشروعات البنية الأساسية التى تقوم الدولة بتنفيذها لخدمة أهالى كفرالشيخ.

 وأعلن محافظ كفرالشيخ،عن الموافقة على تركيب ماكينات الصراف الآلى للبنك الأهلى المصرى بقريتى الورق ودمرو بمركز سيدى سالم، وذلك تسهيلاً على الموظفين والمواطنين وأصحاب المعاشات.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد بنداري، السكرتير العام، واللواء ياسر الحفناوي، السكرتير العام المساعد،وأعضاء مجلس النواب،عبدالحميد الدمرداش،ومحمد الشهاوى ، ومحمد إسماعيل،والدكتور عمرو دوير .

لقاء النواب
لقاء النواب

 

محافظ كفر الشيخ يسلم 15 عقد تقنين
محافظ كفر الشيخ يسلم 15 عقد تقنين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة