كل أهداف السبت.. ثلاثية مانشستر سيتي وتعادل إنتر ويوفنتوس

الأحد، 27 أكتوبر 2019 10:00 ص
كل أهداف السبت.. ثلاثية مانشستر سيتي وتعادل إنتر ويوفنتوس مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس السبت إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة. 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 3 – 0 أستون فيلا

تغلب مانشستر سيتي على آستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بيرنلى 2 – 4 تشيلسي اقتنص تشيلسي، فوزا ثمينا على مضيفه فريق بيرنلى، بنتيجة 4 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون 3 – 2 إيفرتون خطف فريق برايتون، فوزا قاتلا من ضيفه إيفرتون، بنتيجة 3 - 2 فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "فالمر"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباريات الدوري الإسباني أتلتيكو مدريد 2 – 0 أتلتيك بلباو عاد أتلتيكو مدريد، لسكة الانتصارات من جديد، بعد تغلبه مساء السبت، على ضيفه فريق أتلتيك بلباو، بنتيجة 2 – 0، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

بلد الوليد 2 – 0 إيبار

أهداف مباريات الدوري الإيطالي ليتشي 1 – 1 يوفنتوس سقط فريق يوفنتوس فى فخ التعادل 1-1 مع مضيفه ليتشي، خلال المباراة التى جمعت الفريقين السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسة الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان 2 – 2 بارما أهدر فريق إنتر ميلان، فرصة تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بسقوطه فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 2 – 2، أمام ضيفه فريق بارما، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

جنوى 3 – 1 بريشيا

أهداف مباريات الدوري الألمانى بايرن ميونخ 2 – 1 يونيون برلين حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى، فوزا غاليا على الوافد الجديد للبوندزليجا يونيون برلين، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألمانى.

ليفركوزن 2 – 2 فيردر بريمن

هيرتا برلين 2 – 3 هوفنهايم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة