هل تقف قصة الحب الجديدة وراء فقدان آديل وزنها؟

الأحد، 27 أكتوبر 2019 12:26 م
هل تقف قصة الحب الجديدة وراء فقدان آديل وزنها؟ اديل
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يتوقع الكثيرين أن النجمة آديل ستتحول يوما لـ "نحيفة" فقد عٌرفت آديل منذ ظهورها الأول علي الساحة أنها واحدة من أكثر نجمات العالم وزنا ، و بالرغم من ذلك كانت متصالحة تماما مع نفسها ، لكن يبدو أن الأمور تغيرت كثيرا خلال الفترة الماضية و تحديدا مع ارتباطها بمغني الراب سكيبتا البالغ من العمر 37 عام حيث " قلبت آديل الموازين" و كأنها قررت أن تبدء حياتها الجديدة بشكل أكثر جمالا و تميزا .

اثارت النجمة العالمية آديل ضجة كبيرة بظهورها بإطلالة ساحرة بعد أن خسرت الكثير من وزنها وهو ما خطف الأنظار خلال حضورها عيد ميلاد النجم العالمي دريك ، و كان السؤال المنتشر خلال الساعات القليلة الماضية حول قدرتها الرائعة لفقدان الوزن الزائد.

وقد أكدت عدد من المواقع الفنية أن المغنية البالغة من العمر ( 31 عام ) ، لجأت لأتباع نظام صارم خاص اللياقة البدنية والنظام الغذائي الخاص بها مثل Sirtfood Diet ، و خفض السكر في الطعام ، اضافة الي اللجوء للتردد علي صالة الألعاب الرياضية.

وقد أكد مصدر لصحيفة " ذا صن " أن أديل كانت تستمتع بنفسها خلال هذه الفترة وترى أن هذه هي أولويتها في الوقت الراهن ، إلى جانب كونها أم لطفل وحيد و هو " أنجيلو " ، و أشار المصدر أن النجمة الشهيرة كان تحرص علي اداء تمريناتها بانتظام و كانت تستمتع جدا بذلك ، كما أن كل المحيطين بآديل كانوا دائما يدعموها .

 

اديل زمان و دلوقتي
اديل زمان و دلوقتي

 

الظهور الاخير لآديل
الظهور الاخير لآديل

 

اديل قبل و بعد الـ diet
اديل قبل و بعد الـ diet

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة