أكرم القصاص - علا الشافعي

3 مباريات على البرنابيو تسهل مهمة ريال مدريد بعد تـأجيل الكلاسيكو

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 09:00 ص
3 مباريات على البرنابيو تسهل مهمة ريال مدريد بعد تـأجيل الكلاسيكو ريال مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ريال مدريد لخوض 3 مواجهات متتالية على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الفترة المقبلة بمسابقتى الدوري الإسباني "الليجا" ودوري أبطال أوروبا، بعد تأجيل الكلاسيكو ضد برشلونة إلى 18 ديسمبر.

ويختتم ريال مدريد شهر أكتوبر الجارى بمواجهة ليجانيس، بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" قبل أن يستضيف ريال بيتيس على الملعب ذاته في الثاني من نوفمبر المقبل ضمن منافسات المرحلة الـ 12.

ويخوض ريال مدريد مباراته الثالثة بملعب "سانتياجو برنابيو" أمام جالطة سراي التركي في السادس من نوفمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة خلف غرناطة "المتصدر" بـ 20 نقطة.

وفقد ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني بعدما تلقى هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم ضد ريال مايوركا، ليتجمد رصيده عند 18 نقطة.

وكانت مباراة "الكلاسيكو" بين برشلونة وريال مدريد التي كان من المقرر إقامتها السبت الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" تأجلت إلى 18 ديسمبر المقبل لأسباب أمنية.

ومن المقرر أن يغيب الثنائي ماركو أسينسيو وناتشو فيرنانديز عن المشاركة في مباراة ريال مدريد أمام ليجانيس حيث يواصلان التعافي من الإصابة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة