الرياضة المصرية فى يوم .. مجلس الأهلى يجتمع بفرع زايد.. معسكر المنتخب الأول ينطلق استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر.. لقاءات قوية فى سادس جولات دورى سيدات الطائرة.. ومواجهات مهمة على صعيد الرجال

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم .. مجلس الأهلى يجتمع بفرع زايد.. معسكر المنتخب الأول ينطلق استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر.. لقاءات قوية فى سادس جولات دورى سيدات الطائرة.. ومواجهات مهمة على صعيد الرجال الرياضة المصريه اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأثنين 28 أكتوبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، مجلس الأهلى يجتمع بفرع زايد ، معسكر المنتخب الأول ينطلق استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر.

مجلس الأهلى يجتمع بفرع زايد

يعقد مجلس إدارة النادي الاهلي اجتماعاً عصر اليوم، الأثنين، بفرع الشيخ زايد لمناقشة عدة أمور وقضايا رياضية وإنشائية وإدارية التى فرضت نفسها على الساحة الأهلاوية خلال الفترة الماضية، بجانب التطرق لتداعيات أزمة تأجيل بطولة الدورى التى شغلت الجميع خلال الفترة الماضية قبل أن يتم حسمها بتأجيل المسابقة لما بعد أمم أفريقيا تحت 23 سنة وكان مُقرراً عقد الأجتماع أول أمس لكن تم تأجيله لليوم بسبب ظروف الطقس غير المُستقرة.

ويترأس اجتماع اليوم، محمود الخطيب رئيس النادى، الذى مكث فى منزله خلال العشرة أيام الماضية بعد عملية الحقن التى خضع لها الخميس قبل الماضى بالمستشفى الملكى بالإسكندرية للتخلص من آلام الظهر التى انتابته الفترة الأخيرة، وهى المرة الثانية التى يخضع فيها الخطيب لعملية الحقن خلال أسبوعين لتفادى إجراء عملية جراحية جديدة فى ألمانيا.

معسكر المنتخب الأول ينطلق استعداداً لمباراتي كينيا وجزر القمر

ينطلق اليوم معسكر منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري بالقاهرة  فى إطار الإعداد لمباراتي كينيا وجزر القمر المقرر لهما يومي 14 و 18 نوفمبر بالجولة الأولي و الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ، حيث يبدأ المعسكر بلاعبي الزمالك وعدد من الأندية الأخري باستثناء لاعبى أندية الأهلي الذي يستعد للسفر يوم 31 أكتوبر لخوض معسكر بالإمارات على أن ينضمو للمنتخب يوم 5 أو 6 نوفمبر ، ونفس الأمر للاعبي المصري و بيراميدز المشاركان بالبطولة الأفريقية وارتباطهما بمباريات يوم الأحد المقبل ، وتم الإتفاق على أن يكون المعسكر تدريبي فقط للاعبين خلال تلك الفترة على أن يكون مغلق يوم 4 أو5 نوفمبر لحين إنضمام لاعبى الاهلي وبيراميدز.

لقاءات قوية فى سادس جولات دورى سيدات الطائرة

تقام على مدار اليوم الأثنين ، مواجهات قوية فى إطار الجولة السادسة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، سموحة مع سبورتنج و الشمس مع الجزيرة و الطيران مع الزمالك و الأهلى مع الصيد و المقاولون مع أصحاب الجياد و الزهور مع هليوبوليس .

فيما تقام الجولة السابعة  يوم الجمعة المقبل ، بلقاءات بين كلا من ، سبورتنج مع الزهور و هليوبوليس مع المقاولون العرب و اصحاب الجياد مع الأهلى و الصيد مع الطيران و الزمالك مع الشمس و الجزيرة مع سموحة .

مواجهات مهمة فى رابع جولات الدور الثانى بدورى رجال الطائرة

تقام على مدار اليوم الاثنين ، لقاءات قوية فى إطار الجولة الرابعة بالدور الثانى من دورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2019 / 2020 .

و تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من، ألعاب دمنهور مع المنيا و بنى سويف مع طلائع الجيش و طنطا مع الإتحاد السكندرى  على صعيد المجموعة الأولى .

 بينما تشهد المجموعة الثانية مباريات بين كلا من ، مصر للبترول مع سموحة و بتروجت مع القناة ، فيما يتقابل  الداخلية مع الزمالك و الشمس مع سبورتنج فى الجولة الثالثة .

 أما المجموعة الرابعة ، فتشهد  لقاءات بين كلا من، الزهور مع جزيرة الورد و الشرقية للدخان مع الأهلى و هليوبوليس مع الطيران .

فيما تشهد الجولة الاخيرة فى هذا الدور المحدد لها الجمعة المقبل ، لقاءات بين كلا من ، جزيرة الورد مع هليوبوليس و الطيران مع الشرقية للدخان و الأهلى مع الزهور و سبورتنج مع الداخلية و الزمالك مع 6 أكتوبر و الترسانة مع بتروجت و القناة مع مصر للبترول و الإتحاد السكندرى مع بنى سويف وو طلائع الجيش مع العاب دمنهور .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة