أكرم القصاص - علا الشافعي

الغزارة التهديفية عنوان الملاعب العالمية.. ليستر سيتي وأتالانتا الأبرز

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 04:54 م
الغزارة التهديفية عنوان الملاعب العالمية.. ليستر سيتي وأتالانتا الأبرز ليستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمتع عشاق الساحرة المستديرة بجولة عامرة بالأهداف في مختلف الدوريات العربية والأوروبية على مدار أيام الجمعة والسبت والأحد الماضية.

ولعل الفوز التاريخي الذي حققه ليستر سيتي على ساوثهامتون بنتيجة 9 – 0 ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، هو الأبرز في تلك الجولة.

التقرير التالي يستعرض أبرز النتائج العريضة التي شهدتها مختلف الملاعب العربية والأوروبية هذا الأسبوع.

أتالانتا ضد أودينيزي

حقق أتالانتا فوزًا ساحقًا على أودينيزي بنتيجة 7 / 1 في المرحلة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وافتتح ستيفانو أوكاكا التسجيل لأودينيزي في الدقيقة 12، لكن رد أتالانتا كان قاسيا حيث أمطر شباك ضيفه بسبعة أهداف، وسجل أهداف أتالانتا، يوسيب إيليتشيتش (هدفان) في الدقيقتين 21 و43 ولويس مورييل (ثلاثة أهداف) في الدقائق 35 من ضربة جزاء و47 و75 من ضربة جزاء وماريو باشاليتش في الدقيقة 52 وعماد ديالو تراوري في الدقيقة 83  من عمر المباراة.


باريس سان جيرمان ضد مارسيليا

سحق باريس سان جيرمان ضيفه مارسيليا بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء" في إطار الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الفرنسي.

أهداف سان جيرمان جاءت جميعها في الشوط الأول عبر الثنائي ماورو إيكاردي فى الدقيقتين 10 و26 وكيليان مبابي فى الدقيقتين 32 و44.

 

الفجيرة ضد العين

سحق فريق العين، مضيفه فريق الفجيرة، بنتيجة 7 – 1، فى المباراة التى جمعت على ملعب "الفجيرة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دورى الخليج العربى "الدوري الإماراتى".

شهدت المباراة، تألق المهاجم التوجولى لابا كودجو لاعب فريق نهضة بركان المغربى السابق، بتسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك"، فى الدقائق 42، 57، 68 و87.


ساوثهامبتون ضد ليستر سيتي

دخل فريق ليستر سيتي، تاريخ الدوري الإنجليزي، بعد تحقيقه لأكبر فوز خارج الأرض، على حساب مضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 9 – 0، فى افتتاح مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج.

ونجح ليستر سيتي تحقيق أكبر فوز بتاريخ الدوري الإنجليزي، بنتيجة 9 – 0، بالتساوى مع الفوز الذى حققه مانشستر يونايتد على إيبسويتش تاون، عام 1995.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة