باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. الاتحاد الأوروبى يوافق على تأجيل بريكست حتى 31 يناير.. فرض حظر التجوال فى كربلاء:.. العثور على أكثر من 40 جمجمة فى وكر عصابة للمخدرات بالمكسيك

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. الاتحاد الأوروبى يوافق على تأجيل بريكست حتى 31 يناير.. فرض حظر التجوال فى كربلاء:.. العثور على أكثر من 40 جمجمة فى وكر عصابة للمخدرات بالمكسيك أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار
كتبت جينا وليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

محافظ كربلاء: فرض حظر التجوال من الساعة السادسة اليوم لصباح الغد

أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابى، فرض حظر التجوال من الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين وإلى صباح يوم غد الثلاثاء.

القبض على خلية إرهابية فى صفاقس التونسية

ألقى ضباط الشرطة بتونس،  القبض على 4 أشخاص يقطنون مدينة صفاقس يشتبه فى تشكيلهم خلية إرهابية.
 
 

الشرطة العسكرية الروسية تستكمل عملية انسحاب قوات سوريا الديمقراطية

أكد مركز المصالحة الروسي بسوريا، اليوم الاثنين، أن الشرطة العسكرية الروسية، تستكمل بالتعاون مع حرس الحدود السورى، متابعة انسحاب قوات سوريال الديمقراطية حتى 30 كيلومترا عن الحدود السورية التركية.

 

الاتحاد الأوروبى يوافق على تأجيل بريكست حتى 31 يناير المقبل

وافق الاتحاد الأوروبي على تأجيل بريكست حتى 31 يناير المقبل، جاء ذلك بحسب شبكة "سكاى نيوز"، فى خبر عاجل قبل قليل.

 
 
 
أظهرت نتائج أولية للانتخابات الرئاسية فى أوروجواى، عدم حصول أى من المرشحين على النسبة المطلوبة للفوز بمنصب الرئيس، وذلك بعد فرز أصوات الناخبين بثلاثة أرباع مراكز الاقتراع.
 
 
 
 
أعلنت سلطات مقاطعة قانسو شمال غربى الصين عدم تسجيل أية خسائر بشرية أو مادية حتى الآن جراء زلزال بلغت قوته 5.7 درجة على مقياس ريختر ضرب محافظة "شياخه" بمدينة "قانان" التبتية ذاتية الحكم بالمقاطعة.
 
 

العثور على أكثر من 40 جمجمة عند مذبح فى وكر عصابة للمخدرات بالمكسيك

قالت السلطات في المكسيك إن الشرطة عثرت على أكثر من 40 جمجمة وعشرات العظام وجنين محفوظ فى جرة زجاجية قرب مذبح فى وكر كان يختبئ فيه من يشتبه فى أنهم مهربو مخدرات فى مكسيكو سيتى خلال مداهمة تمت قبل أيام.

 

كولومبيا.. مصرع 6 أشخاص فى تحطم مروحية عسكرية

 
لقى 6 أشخاص مصرعهم في تحطم مروحية عسكرية فى بلدية ألبان وسط كولومبيا.
 
 

مقتل وإصابة 7 أشخاص فى انفجار قنبلة أمام مدرسة شرق أفغانستان

أعلن المتحدث باسم إقليم نانجارهار الأفغانى عطاء الله خوجيانى، اليوم الإثنين، عن مقتل شخصين وإصابة خمسة أخرين فى انفجار قنبلة أمام مبنى مدرسة شيدت حديثا فى هذا الإقليم الواقع شرق.
 

طقس الخليج.. أمطار رعدية ورياح شديدة فى السعودية ومعتدل بالبحرين والإمارات

تشهد منطقة دول الخليج العربى، اليوم الاثنين، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح شديدة فى السعودية ومعتدل نسبيا فى الإمارات والبحرين وسلطنة عمان.

 

مقالات صحف الخليج.. شيرزاد اليزيدى يسلط الضوء على أردوغان ومشروع الجيب الإخوانى بسوريا.. حسام ميرو يناقش الوضع فى لبنان وإنهاء "الطائف" والطائفية.. غنيم الزعبى: فى العراق القتلى سيحضرون المزيد من القتلى

 

تناولت مقالات صحف الخليج، اليوم الاثنين، العديد من القضايا الهامة أبرزها، أن أحد أهم أهداف العدوان التركى على أكراد سوريا، وشمال شرقى سوريا ككل، هو إقامة جيب إرهابى يكون ممرا ومستقرا للحركات المتطرفة، وأشبه بدويلة تمثل بؤرة للعنف وقاعدة لتنظيم وتوحيد المجهود الانقلابى التكفيرى ضد مختلف دول المنطقة.

 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة