حنة "بتنور فى الضلمة" بالألوان.. تقليعة جديدة لرسم الجسم ممكن تجربيها؟ فيديو

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:00 م
حنة "بتنور فى الضلمة" بالألوان.. تقليعة جديدة لرسم الجسم ممكن تجربيها؟ فيديو حنة تضيء فى الظلام
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رسم نقوش الحناء من الخطوات التى تقبل عليها بعض السيدات ممن يرغبن فى تزيين أجسادهن لفترة قصيرة حتى لا يشعرن بالملل من امتلاك نفس النقوش طوال الوقت كالـ"تاتو"، وتنحصر لونها بين الأسود والأبيض والبرتقالى أو البني، إلا أنه وفقًا للتقرير الذى نشر فى موقع مجلة "فوج" يوجد نوع جديد ومميز من الحناء وهى تلك التى تضيء فى الظلام.

حنة تضيء فى الظلام
حنة تضيء فى الظلام

صممت فنانة الحنة المقيمة فى لندن "بافان دانجال" مجموعة من التصميمات المختلفة بالحنة المشرقة التى تضيء فى الظلام باللون البرتقالى والوردى والأخضر، وتقول إنها نوع من الصبغة الآمنة للبشرة والتى يمكن الرسم بها وتدوم لمدة 24 ساعة فقط، كما يمكن للفتيات التخلص منها بسهولة من خلال غسلها قبل ذلك، وتم إطلاقتها تزامنًا مع الاستعداد للاحتفال بعيد الهالوين.

الحنة تضىء فى الظلام
الحنة تضىء فى الظلام

تظهر الحناء على الجلد كألوان طبيعية مع ضوء UV أسود أو فى الظلام، ويمكن استخدامها على أى مكان بالجسم حتى الوجه، فهى آمنة تمامًا على الجلد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

My kind of Magic #neonhenna 🎃 NOW AVAILABLE ONLINE 🎃 www.pavanonline.com Service available in @theofficialselfridges . . . . #halloween #halloweencostume #halloween2019 #uvsensitive #glowinghenna #pavanhenna #selfridges #partyseason #neonhenna

A post shared by Pavan Henna BEM (@pavanhenna) on

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة