أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. "إكسترا نيوز" تواصل كشف إرهاب الإخوان وأكاذيب قنواتها.. وتعرض اعترافات قادة أمراء الدم حول انتماء "البغدادى" و"بن لادن" للجماعة وارتباط "الجولانى" بأفكار البنا.. وتكشف خزعبلية أراجوزات التنظيم

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:30 م
فيديو.. "إكسترا نيوز" تواصل كشف إرهاب الإخوان وأكاذيب قنواتها.. وتعرض اعترافات قادة أمراء الدم حول انتماء "البغدادى" و"بن لادن" للجماعة وارتباط "الجولانى" بأفكار البنا.. وتكشف خزعبلية أراجوزات التنظيم قنوات الاخوان
كتب هيثم سلامة - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت قناة "إكسترا نيوز" كشف أبرز الأكاذيب التى تروجها قنوات الإخوان ضد مصر، بالإضافة إلى عرض عدد من اعترافات أمراء الدم بشأن علاقة الجماعة بمؤسسى تنظيمات داعش والقاعدة وجبهة النصرة، وانتماء كل من أبو بكر البغدادي، وأسامة بن لادن للتنظيم فى البداية.

فى هذا السياق عرضت قناة "إكسترا نيوز" فيديو يكشف أبرز الخزعبلات التى روجتها قنوات الإخوان والعاملين فيها على شاشاتهم التى تبث من تركيا.

وأكدت القناة فى تقريرها، أن تلك الخزعبلات لا يصدقها أحد، من بينها مزاعم الإخوانى معتز مطر الذى أدعى أن الدولة تسعى لعقد مصالحة مع الإخوان عبر وسطاء، وكذلك مزاعم محمد ناصر أن هناك محاولات لاستهدافهم فى إسطنبول من قبل الدولة المصرية.

وتضمنت الأكاذيب أيضا ادعاءات الإخوانى حسام الشوربجى، بأن قمية الصادرات المصرية روسيا 5 ملايين دولار فقط فى حين أن قيمة الصادرات الروسية إلى مصر 5 مليارات دولار، وغيرها من الأكاذيب التى سعت من خلالها قنوات الإخوان التحريض ضد الدولة المصرية.

كما عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا حول علاقة جماعة الإخوان بكافة التنظيمات الإرهابية على مستوى العالم وعلى رأسهم تنظيمى القاعدة وداعش، من خلال شهادات قيادات الجماعة أنفسهم.

وعرضت القناة فى تقريرها اعترافات يوسف القرضاوى أحد منظرى الإخوان بأن ابو بكر البغدادي، زعيم تنظيم داعش الإرهابى كان عضوا فى جماعة الإخوان.

كما عرضت القناة شهادة أيمن الظواهرى، زعيم تنظيم القاعدة الذى اعترف بأن أسامة بن لادن مؤسس تنظيم القاعدة كان عضوا ايضا فى جماعة الإخوان.

وعرضت القناة فى تقريرها أيضا شهادة أبو محمد الجولانى زعيم جبهة النصرة الذى قال إنهم يأخذون نس فكر حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان، وأن حسن البنا نهل من نفس أفكارهم، واعتراف المذيع لمحسوب على الإخوان أحمد منصور بأن جبهة النصرة تأخذ من نفس أفكار الإخوان.

وفى سياق متصل بثت قناة "إكسترا نيوز"، تقريرا حول حديث مذيعو الإخوان بشأن موجة الطقس السيئ، واستغلالهم صور عن حالة الطقس فى دول أخرى والزعم بأن هذه الصور تخص مصر فى محاولة لتضليل الرأى العام المصرى.

وقالت قناة "إكسترا نيوز"، فى تقريرها إن قنوات الإخوان التحريضية التى تبث من تركيا استغلت حالة الطقس لبث سمومهم، حيث عرضت لقطات من استغلال قناة مكملين الإخوانية لحالة الطقس لنشر الأكاذيب والشائعات.

وأوضحت القناة، أن قناة مكملين الإخوانية عرضت لقطات من غرق دواجن فى إيران بسبب الفيضانات على أنها غرق دواجن فى مصر بسبب الطقس السئ .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة