"كلام ستات" يعرض شاحنة "شقة" سعرها 2 مليون دولار.. أول مهندسة مصرية تعمل بالتفتيش البحرى تكشف أسرار نجاحها وتحقيق حلمها.. ويقدم نصائح للعناية الطبيعة بالبشرة والشعر

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 10:20 م
"كلام ستات" يعرض شاحنة "شقة" سعرها 2 مليون دولار.. أول مهندسة مصرية تعمل بالتفتيش البحرى تكشف أسرار نجاحها وتحقيق حلمها.. ويقدم نصائح للعناية الطبيعة بالبشرة والشعر كلام ستات
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف برنامج "كلام ستات" المذاع على قناة "ON E" وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى مساء اليوم الاثنين، شرين دعبس، خبيرة العناية الطبيعة بالبشرة والشعر، للحديث عن الطرق الصحيحة للعناية بالبشرة والشعر فى فصلى الخريف والشتاء.

 

بدأ البرنامج، بفقرة "بيقولك" التى عرضت عددًا من الأخبار الخفيفة والطريفة، ومن أهم الأحداث متحف متخصص فى صور السيلفى حيث يتواجد فيه ٢٤ غرفة كل غرفة بخلفية وحالة مختلفة، والشاحنة الشقة فهى عبارة عن سكن فاخر بمليونى دولار فهو بيت فخم بيعمل بالطاقة الشمسية ويوجد به الكثير من الحمامات والغرف، وبعدها فقرة شيرين دعبس التى قالت إن البشرة والشعر تحتاج فى فصلى الخريف والشتاء إلى الاهتمام وأول مراحل العناية هى ضرورة شرب الماء، حيث إن كثير من الناس ينسون شرب الماء بسبب قلة العطش بالشتاء.

 

كما قدمت شيرين، الكثير من الماسكات منها ماسك المحلب وهى من الأشجار التى تزرع فى الأماكن الباردة وتباع عند العطار ولكن يجب أن يكون مصدر ثقة، ويحضر الماسك بمزج المحلب مع الكريز البرى، حيث يساعد على تفتيح البشرة ويزيل البقع الداكنة ويوحد فرق اللون ونضعه 20دقيقة وخصوصا البشرة الجافة، أما البشرة الدهنية نستخدم لها ماسك رواسب البحر الميت وهو "الطمى" مع العليل وماء الورد أو من خلال الماء العادية إذا تحسست البشرة.


 

أول مهندسة بحرية تعمل بالتفتيش البحرى
 

شملت الفقرة الثانية فقرة اسأل الستات التى تناولت الكثير من الإجابة عن أسئلة المشاهدين والمشاهدات، بعدها استضافت المذيعات أول مهندسة مصرية تعمل فى هيئة الإشراف كما استطاعت تحقيق حلمها فى العمل بالتفتيش البحرى.

 

وقالت بدأت من الصفر بعد دراستى فى كلية الهندسة واخدت الكثير من الكورسات فى علم الفلك وقانون منع التصادم ثم درست الكثير لنموذج المحاكاة، وأصبحت أول مهندسة وقبطانة مصرية تحصل على هذا المنصب.

 

وتحدثت " نادرين "عن حياتها الشخصية وقالت إنها متميزة فى الطبخ ولكن فى الأطعمة البحرية فقط، وعن حياتها بعد الزواج تحدثت نادرين،"بالطبع الحياة الزوجية لها تأثير ولكن لم أتنازل عن حلمى على الرغم من أن هناك أعداء النجاح ففى أول بدايتى "مهمنيش انى اطلع بالشحن والصدأ".

 

جدير بالذكر أن برنامج "كلام ستات" يذاع ممن السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على قناة ON E، فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً، وتقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة