أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفاندوفسكى على أعتاب رقم قياسى جديد مع بايرن ميونخ

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 02:36 م
ليفاندوفسكى على أعتاب رقم قياسى جديد مع بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى البولندى روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ للاقتراب من تحقيق رقم قياسى جديد عندما يواجه بوخوم في التاسعة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "رورستاديون" ضمن منافسات الدور الثانى فى بطولة كأس ألمانيا.

وتأهل بايرن ميونخ للدور الثاني فى بطولة كأس ألمانيا بعد فوزه على إنيرجى كوتبوس بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات الدور الأول، بينما تفوق بوخوم على باونتال بنتيجة 3 – 2.

وفى حال نجاح ليفاندوفسكي فى هز الشباك في مباراة الغد، سيصبح على بعد خطوة واحدة من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر، عندما سجل للفريق في 15 مباراة متتالية خلال موسم 1969 / 1970.

وسجل ليفاندوفسكي هدفاً في فوز بايرن ميونخ على يونيون برلين بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

ويقدم ليفاندوفسكي مهاجم منتخب بولندا واحدة من أفضل مواسمه مع بايرن ميونخ، حيث سجل اللاعب صاحب الـ 31 عاماً، 13 هدفاً في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"، كما سجل 5 أهداف في مباريات الفريق البافاري الثلاث بدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم.

ويعد ليفاندوفسكي أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني "البوندزليجا" يهز الشباك في كل من المباريات التسعة الأولى لفريقه في أي موسم من مواسم البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة