أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير النقل: سأزور أسرة ضحية قطار الإسكندرية.. ويؤكد: "حق ابنكم مش هيروح"

الإثنين، 28 أكتوبر 2019 11:25 م
وزير النقل: سأزور أسرة ضحية قطار الإسكندرية.. ويؤكد: "حق ابنكم مش هيروح" الإعلامى عمرو أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق وزير النقل على حادث قطار الاسكندرية، قائلة: "أعزى أسرة محمد عيد عبد الحميد المتوفى اليوم وأطمئنهم أن حق أبنهم مش هيروح، وهنجيب حقه، والموضوع الآن فى النيابة العامة".

وقال وزير النقل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، إن التعليمات والتوجيهات لكل الكمسارية ورؤساء القطارات تؤكد على ضرورة التحفظ على الركاب الذين يرفضون دفع ثمن التذكرة حتى أقرب محطة وتسليمهم لشرطة النقل والمواصلات، مضيفًا: "لكن ما حدث تصرف خاطيء من فرد غير مقدر للمسئولية وعديم الإنسانية وسينال عقابه، والنيابة العامة ستصدر قرارها، ونحن سنغلظ العقوبة حتى لا يتكرر هذا الحادث، لأن الهدف خدمة المواطنين ومراعات أمنهم وأمانهم".

وأشار إلى أن الشابين رفضا دفع الأجرة لكن الكمسري قال إما تدفعوا الفلوس أو تنزلوا من القطار، وحين انخفضت سرعة القطار، أخذ الكمساري مفتاح باب القطار وقالهم انزلوا، وبالفعل قفزوا من القطار فأصيب الأول وسأزوره غدًا فى المستشفى، لكن محمد عيد عبد الحميد، وقع ما بين القطار ورصيف المحطة.

وواصل: "سأذهب أنا ورئيس هيئة السكة الحديد، وكل المسئولين لمنزل المتوفى فى منطقة أم بيومى فى دائرة قسم شرطة أول شبر الخيمة نعزيمهم ونتعتذر لهم ونعد كل المصريين أن هذا التصرف المرفوض، ولن يتكرر، وشغلى الفترة القادمة على العامل والعنصر البشرى نظرًا لأهميته الكبيرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة