أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 29 / 10 / 2019

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:12 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 29 / 10 / 2019 فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 29 / 10 / 2019  شهدت العديد من الأخبار والأحداث المهمة التى نرصدها في التقرير التالي:

محمد محمود يغادر المستشفى الجمعة المقبل ويعود من ألمانيا 20 نوفمبر

يغادر محمد محمود، لاعب الأهلي، المستشفى فى ألمانيا يوم الجمعة المقبل بعد الاطمئنان عليه من قبل الفريق الطبي الذى أجرى له جراحة الرباط الصليبي صباح اليوم الثلاثاء.
 
 
شارك شريف إكرامي حارس الأهلي في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش ضمن التحضير لمرحلة ما بعد توقف مسابقة الدوري وذلك بعدما اكتفى بأداء جلسة في الجيم أمس وتنفيذ بعض الفقرات الخفيفة في ملعب التتش، فيما شارك اليوم في المران.
 
 
يُغادر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وسمير عدلي المدير الإداري للفريق القاهرة مساء غدٍ الأربعاء؛ مُتجهان للإمارات للاطمئنان على كل الأمور المتعلقة بسفر بعثة الفريق وترتيب إجراءات الإقامة وحجز ملاعب التدريب ووسائل الانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية للمعسكر.
 
 
انتظم ثنائي الأهلي جونيور أجايي ووليد أزارو في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلا عليها بالتنسيق مع الجهاز الفني والإداري، فيما ينتظم على معلول وجيرالدو في المران غداً وفقًا للموعد المحدد لهما.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة