أكرم القصاص - علا الشافعي

الفراعنة في مهمة "تحقيق بصمة" مع البدرى قبل تصفيات أمم أفريقيا.. زيزو في سباق مع صلاح وتريزيجيه.. بسام يزاحم عواد والشناوى فى حراسة المرمى.. وهانى وعيسى يبحثان عن المجد مع المنتخب الوطني

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:56 م
الفراعنة في مهمة "تحقيق بصمة" مع البدرى قبل تصفيات أمم أفريقيا.. زيزو في سباق مع صلاح وتريزيجيه.. بسام يزاحم عواد والشناوى فى حراسة المرمى.. وهانى وعيسى يبحثان عن المجد مع المنتخب الوطني المنتخب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى المدير الفنى لمواجهة كينيا فى إطار الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 المقرر لها يوم 14 نوفمبر المقبل.

واختار البدرى  قائمة المنتخب والتى  ضمت 32 لاعبًا هم محمد الشناوي (الأهلي) محمد عوّاد (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) أحمد فتحي (الأهلي) رجب بكار (بيراميدز) محمد هاني (الأهلي) عبد الله جمعة (الزمالك) محمود وحيد (الأهلي) محمد حمدي (بيراميدز ) محمود علاء (الزمالك) رامي ربيعة (الأهلي) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أيمن أشرف (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) عمرو السولية (الأهلي) حمدي فتحي (الأهلي) عمر جابر(بيراميدز) عبدالله السعيد (بيراميدز) محمد مجد قفشة (الأهلي) حسين الشحات (الأهلي) أحمد السيد زيزو (الزمالك) محمد فاروق (بيراميدز) إسلام عيسي (بيراميدز) حسام حسن (سموحة) مروان حمدي (وادي دجلة) أحمد جمعة (المصري) أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) محمد النني (بشكتاش التركي) أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي) محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) محمود عبد المنعم كهربا (ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ).

 

هناك عدد من اللاعبين ينتظرون أن ينالوا "نظرة رضا" وإشادة من المدير الفنى للفراعنة وترك بصماتهم مع المنتخب رغم تواجد أكثر من لاعب فى نفس المركز، إلا أن الأمل يراودهم لخطف أنظار المدير الفنى والجماهير.

أحمد سيد زيزو

رغم تواجد محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا فى مركز خط الوسط، إلا أن أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك، يسعى للتواجد ضمن تشكيلة الفراعنة فى المباريات المقبلة، وذلك إن ضمه حسام البدرى للقائمة.

وقد انضم زيزو لمنتخب الفراعنة بعد المستوى الذى ظهر به مع فريقه، حيث سجل هدف فوز الزمالك على المقاولون وكذلك المقاصة فى مسابقة الدورى، لذلك يسعى اللاعب لإثبات نفسه بين الكبار.

محمد بسام 

ضم حسام البدرى الثنائى  محمد عواد حارس الزمالك، ومحمد الشناوى حارس الأهلى لحراسة مرمى الفراعنة، وثم انضم محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش، ورغم أن الشناوى وعواد فى كامل جاهزيتهما، إلا أن حارس الجيش يسعى ليقدم أى مجهود مع المنتخب، فى ظل تألقه مع ناديه، ونجاحه فى الذود عن مرماه.

محمد هانى

يحاول محمد هاني لاعب الأهلي أن يثبت أحقيته فى ارتداء قميص الفراعنة، رغم وجود أحمد فتحى قائد المنتخب، ورجب بكار لاعب بيراميدز بمستواه المميز، ما يقلل فرصة محمد هانى للمشاركة، إلا أنه سيكون هدفه هو الظهور بين الكبار، والتألق وقتما يٌطلب منه ذلك.

إسلام عيسى

يتميز إسلام عيسى لاعب فريق بيراميدز، قدرات فنية سهلت مهمة انضمامه للمنتخب، لذلك سيحاول أن يستغل هذه القدرات داخل الملعب فى القتال مع الفراعنة فى المباريات وخلال المعسكر، حتى يستمر بين صفوف الكبار بقيادة البدرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة