القبض على عاطلين سرقوا شركة سياحة فى مدينة نصر

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 01:22 م
القبض على عاطلين سرقوا شركة سياحة فى مدينة نصر أموال-أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، فى

القبض على عاطلين

سرقوا شركة سياحة بمدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة. 
 
 
تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "ا.ر" ،  48 سنة، رئيس مجلس إدارة شركة للسياحة، باكتشافه "سرقة مبلغ مالي 5000 جنيه، 4 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، هاتف محمول، شيكات بنكية بقيمة 2 مليون جنيه "مجموعة من الأوراق الخاصة بالشركة من داخل مكتب الحسابات الخاص بالشركة محل عمله، ولم يتهم أو يشتبه في احد بارتكاب الواقعة.
 
 
وبالانتقال والفحص وإجراء المعاينة تبين وجود كسر بالشباك الخاص بدورة مياة الشركة وبعثرة بمحتوياتها، وتحرر عن ذلك المحضر جنح القسم.
 
 
وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها  كلا من" م.ع"، 32 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 7 قضايا، و"م.م" ،  20  سنة، عاطل 
عقب تقنين الإجراءات، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم  القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما بالتحريات والمعلومات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق". 
 
 
وتم بإرشادهما بمسكنهما ضبط كافة المسروقات وأضافا بإنفاقهما المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، باستدعاء المبلغ تعرف علي المضبوطات واتهمهما بالسرقة.
 
 
وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن، بتحرير للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما كما ارتكباه من حوادث أخرى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة