تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية دون إصابات

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 02:24 م
 تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية دون إصابات إيقاف أعمال بناء
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حى المنتزة شرق الإسكندرية، تساقط أجزاء من عقار شرق الإسكندرية دون إصابات، وتوجهت حملة تحت إشراف حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول غلى موقع الحادث .

وأشار بيان صادر اليوم، إلى أنه تم رصد إدارة المتابعة الميدانية بتساقط أجزاء خرسانيه من بلكونة بالدور الأرضى أمام مستشفى سانت تريزا درباله، وتوجه رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، ويرافقه وحدة الإزالة، وتم عمل حواجز خشبيه حول العقار حرصا على سلامة المواطنين من التعرض للمخاطر.

من جهة أخرى واصل حى المنتزه اول حملات التصدى لظاهرة البناء المخالف وإيقاف الأعمال تنفيذا لتعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية، بوقف أعمال البناء المخالف وبتوجيهات حمدى عبد العليم شامه رئيس حى المنتزه أول، بالتحفظ على معدات البناء المخالف واستمرار الحملات للقضاء على هذه الظاهرة .

حيث تلقى الحى بلاغ من إدارة المتابعة الميدانية، بشأن وجود أعمال بناء مخالف بالدور الثانى عشر علوى ببرج السعد بجوار مستشفى لواء الإسلام أمام كوبرى الساعة، وتمت المعاينة على الطبيعة اليوم بتواجد رئيس وحدة الإزالة والتدخل السريع، تبين تجاوز رخصه دور الخدمات، وأسفرت الحملة على التحفظ على ٣ باب شقه خشب، 1 ماتور ونش ، ١ بانيو فيبر ، كميه من مواسير الكهرباء البلاستيك وتم ايقاف الأعمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة