حبس 4 متهمين بقتل تاجر والشروع فى قتل أخر بالشروق 4 أيام

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 09:54 ص
حبس 4 متهمين بقتل تاجر والشروع فى قتل أخر بالشروق 4 أيام محكمة-أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الشروق وبدر،  بحبس 4 متهمين بقتل تاجر، والشروع ى قتل آخر، للأخذ بالثأر بمدينة بدر، 4 أيام على ذمة التحقيقات. 
 
 
وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الأمن، عن تفاصيل القبض على المتهمين بقتل صاحب محل وإصابة آخر بدائرة قسم شرطة بدر، إثر إطلاق أعيرة نارية عليه لوجود

خصومة ثأرية

مع آخرين.
 
 
تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العقيد سمير مجدي مفتش قطاع القاهرة الجديدة، بتلقي قسم شرطة بدر بلاغًا بإطلاق أعيرة نارية ووفاة شخص بشارع الزلزال بدائرة القسم.
 
 
بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء تواجد مستأجر محل طيور بمنطقة البلاغ، وعامل لديه بالمحل المستأجر للأول، توقفت سيارة يستقلها 3 أشخاص ترجل منها اثنان وأطلقا أعيرة نارية تجاه المحل من طبنجة كانت بحوزة أحدهما واستقلوا السيارة ولاذوا بالفرار، ونتج عن ذلك مصرع الأول وإصابة الثاني بطلقة نارية في القدم.
 
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة، إثر خصومة ثأرية بينهما بالجيزة.
 
عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبط أربعة أشخاص منهم، وبمواجهتهم بالتحريات اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث استأجروا السيارة المستخدمة في الواقعة من أحد معارض السيارات، وتوجهوا إلى المجني عليهما وبحوزتهم أسلحة نارية ثم ارتكبوا الواقعة، وأضافوا بتخلصهم من الأسلحة النارية والملابس المستخدمة في ارتكاب الواقعة بإلقائها بإحدى الترع.
 
تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة