ديسابر يستعين بـ لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز لتصحيح أخطاء بيراميدز قبل العودة

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 04:30 ص
ديسابر يستعين بـ لقاء الذهاب أمام يانج أفريكانز لتصحيح أخطاء بيراميدز قبل العودة بيراميدز ويانج أفريكانز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسى سبستيان ديسابر المدير الفنى لبيراميدز، تجهيز تسجيل لمباراة الذهاب التى جمعته أمام يانج أفريكانز من أجل دراسة العناصر المميزة بالفريق التنزاني وكذلك نقاط الضعف للعمل على استغلالها في مباراة العودة، المقرر لها يوم 3 نوفمبر المقبل.

وفاز بيراميدز على يانج أفريكانز بنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جمعهما على الملعب الوطني في تنزانيا أول أمس الأحد، ضمن مباريات ذهاب دور الملحق من النسخة السابعة عشرة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وكان بيراميدز بقيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، قد أطاح بالنجمة الكونغولي في الدور التمهيدي للبطولة حيث فاز ذهابًا (4-1) ثم كرر فوزه إيابًا (1-0)، كما أقصى شباب بلوزداد الجزائري في دور الـ32 الأول بعد التعادل في القاهرة (1-1)، ثم الفوز في الجزائر (1-0).

أما فريق يانج أفريكانز فلقد فاز على تاونشيب رولز من بتسوانا بهدفين مقابل هدف في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة ليصعد إلى دور الـ32 ويلتقي بزيسكو يونايتد الزامبي، لينجح زيسكو في الإطاحة به، عقب التعادل في تنزانيا 1-1، والفوز على يانج في زامبيا بهدفين مقابل هدف ليودع الفريق التنزاني دوري الأبطال الأفريقى ويذهب إلى الكونفدرالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة