أكرم القصاص - علا الشافعي

سمير جعجع معلقا على استقالة الحكومة اللبنانية: حسنا فعل سعد الحريري

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 04:53 م
سمير جعجع معلقا على استقالة الحكومة اللبنانية: حسنا فعل سعد الحريري سمير جعجع
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع على استقالة رئيس الحكومة سعد الحريرى ، قائلا: "حسنا فعل الرئيس سعد الحريري بتقديم استقالته واستقالة الحكومة تجاوبا مع المطلب الشعبى العارم بذلك". 
 
وأضاف: "المهمّ الآن الذهاب نحو الخطوة الثانية والأساسية والفعلية المطلوبة للخروج من أزمتنا الحالية ألا وهي تشكيل حكومة جديدة من أخصائيين مشهود لهم بنظافة كفهم واستقامتهم ونجاحهم، والأهم أخصائيين مستقلين تماما عن القوى السياسية".
 
وتابع: "من جهة ثانية أدعو المؤسسات الأمنية المعنية إلى الحفاظ على سلامة المتظاهرين حيثما وجدوا في لبنان بعد الاعتداءات الشنيعة التي تعرضوا لها اليوم في وسط بيروت".

وكان أعلن رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري، مساء الثلاثاء، تقديم استقالته لرئيس الجمهورية والشعب اللبناني، قائلا: "سأقدم الاستقالة للرئيس اللبناني ميشال عون" وذلك بعد احتجاجات عارمة استمرت 13 يوم متوالية منذ يوم الخميس 17 أكتوبر الجارى، في عموم البلاد، اعتراضًا على التراجع الشديد فى مستوى المعيشة والأوضاع المالية والاقتصادية، والتدهور البالغ الذى أصاب الخدمات التى تقدمها الدولة لاسيما على صعيد قطاعات الكهرباء والمياه والنفايات والرعاية الصحية والضمان الاجتماعي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة