شبكة HBO تلغى مسلسلها المشتق من Game of Thrones

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 10:51 م
شبكة HBO تلغى مسلسلها المشتق من Game of Thrones Game of thrones
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجرت شبكة HBO الأمريكية مفاجأة كبرى لعشاقها ومتابعيها وبالتحديد جمهور مسلسلها الشهير Game of thrones، بعد إعلانها توقف العمل على المسلسل الجديد المشتق من الأحداث، والتى تقوم ببطولته الممثلة العالمية ناعومي واتس.

ووفقاً لصحيفة فاريتى فإن الشبكة الأمريكية الشهيرة أبلغت القائمين على المسلسل بتوقف العمل لأجل غير مسمى وبدون أي أسباب، وهو ما رجحته العديد من المواقع الأجنبية بأن HBO تلغى عرضها الضخم القادم.

وأكدت الصحيفة فى تقريرها أن الشبكة الأمريكية رفضت التعليق على توقف العمل على المسلسل الذى شرع في تصويره منذ أسابيع، ويسرد قصة الممالك السبع قبل آلاف السنين وتأسيس العائلات الكبرى وبناء الجدار حماية من الوايت ووكرز.

وأعلنت الشبكة الامريكية، فى يونيو الماضى، عن الانتهاء من الحلقة التجريبية الأولى للمسلسل الجديد، وبدء التحضيرات الرسمية والأولية للتصوير، بعد أن أكدت الشبكة على التوقيت الرسمى لعرض الموسم الأول من المسلسل الجديد.

وبحسب تصريحات سابقة لـ جورج مارتن، مؤلف سلسلة GOT، عن المسلسل الجديد أكد أن الأحداث التى سيشملها المسلسل الجديد ستضم عائلة الستارك وبداية تأسيسها، كما سيشهد تواجد الوايت ووكر والموتى السائرين، بالإضافة إلى تواجد الذئاب والماموس فى الحبكة الدرامية التى ستسرد تفاصيل ما قبل مسلسل GOT، بالإضافة إلى عدم تواجد عائلة اللانيستر ضمن أحداث المسلسل الجديد، كونهم عائلة تم تأسيسها حديثاً وأن الأحداث التى ستسرد كانت قبل فترة طويلة جداً من أحداث المسلسل الشهير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة