أكرم القصاص - علا الشافعي

شريف إكرامى: فكرت في الرحيل عن الأهلى قبل مونديال روسيا

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 11:35 م
شريف إكرامى: فكرت في الرحيل عن الأهلى قبل مونديال روسيا شريف اكرامي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، عن تفكيره فى الرحيل عن القلعة الحمراء قبل انطلاق بطولة كاس العالم فى روسيا 2018 والتي شارك فيها المنتخب الوطني.
 
وأكد شريف إكرامي في تصريحات عبر قناة أون سبورت، أن الرغبة فى المشاركة مطلب شرعي لجميع اللاعبين في إطار احترام النادي والجهاز الفني، موضحا أنه لا يقبل بدور الموظف في الأهلي.
 
وتابع، حارس الأهلي أنه يتدرب بمنتهى الجدية في النادي الأهلي ولا يشغله كونه أصبح الحارس الثاني أو الثالث لآن كرة القدم بها متغيرات كل يوم وكل ساعة، المهم أن يكون جاهزا حينما تأتيه الفرصة.
 
وشدد إكرامي أن التقارير التي تربط حاجة الأهلي لحارس مرمى غير منطقية، لآن الأهلي لا يحتاج لتدعيمات في هذا المركز، موضحا أن فايلر المدير الفني للأهلى لم يطلب ذلك من الإدارة ويشيد دائما بقدرات الحراس الموجودين فى قائمة الفريق.
 
ووعد نجم النادي الأهلي الجماهير بالمنافسة على كل البطولات هذا الموسم، قائلا :" معتقدش أن الموسم الحالي سيمر بدون اسعاد الجماهير، وهو ما يعرفه جميع اللاعبين ويسعون خلفه سواء في هذا الجيل أو عبر تاريخ الأهلي".
 
ووجه إكرامي نصيحة لزوج شقيقته وزميله فى الفريق رمضان صبحي،" لو رمضان مصلحته اللي هتخدم تطور مستواه في الأهلي فأنصحه بالبقاء في الأهلي، ولو العودة لتجربته الاحترافية هي اللي هتخدم تطور مستواه فأتمنى أن يعود للاحتراف مرة أخرى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة