أكرم القصاص - علا الشافعي

صواريخ ضخمة وجماجم فى تريلر ترويجى جديد لـ مسلسل The Mandalorian .. فيديو

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 03:30 م
صواريخ ضخمة وجماجم فى تريلر ترويجى جديد لـ مسلسل The Mandalorian .. فيديو The Mandalorian
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة قنوات ديزنى + تريلر رسمي جديد لـ مسلسل المغامرة والإثارة  The Mandalorian، والمقرر بدء عرضه يوم 12 الشهر المقبل .

المسلسل من بطولة كايل بيسك، بيدرو باسكال، بريندان وأين، برنارد بولين، الكسندرا مانيا، لويس ريتشارد جوميز، جمال عنتر، تيت فليتشر، طوني تابوادا، ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 10 حلقات تطرح كل واحدة في أسبوع.

ويدور حول انتهاء كل من المحاربين Jango و Boba Fett، وبالتالي يظهر محارب آخر في عالم حرب النجوم، تم تعيين Mandalorian بعد سقوط الإمبراطورية، الذى يتبع آثار مصارع في المقاطع الخارجية للمجرة بعيدًا عن سلطة الجمهورية الجديدة.

أعلنت خدمة البث المباشر ديزني+ تجديد مسلسل  High School Musical: The Musical: The Series، لموسم ثانى قبل عرض الأول ، ومن المقرر عرض المسلسل على 3 شبكات وهم ديزنى + و ABC، و Freeform، ولكن سيتم إصدار السلسلة حصريًا على خدمة Disney + عند بداية من 12 نوفمبر المقبل.

تبع الكوميديا الموسيقية مجموعة من طلاب الدراما وأعضاء هيئة التدريس في إيست هاي، مدرسة يوتا الثانوية حيث تم تصوير فيلم" هاي سكول ميوزيكال "الأصلي، ويتكون المسلسل من 10 حلقات، حسبما نشر موقع. "tvseriesfinale"

مسلسل High School Musical: The Musical: The Series من بطولة جوشوا باسيت، أوليفيا رودريجو، كيت رينرز، مات كورنيت، دارا رينيه، جوليا ليستر، فرانكي أ. رودريجيز، لاري سبرستين، مارك سانت سير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة