صور.. تفاصيل قتل شاب على يد حداد بالشرقية.. محمد العائل الوحيد لأمه العجوز وأشقائه بعد وفاة والده منذ 30 عاما.. قتله شاب بسبب أولوية المرور بالشارع.. ووالدته: كان سندى منذ طفولته وحرم نفسه من الزواج ليعالجنى

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 04:30 م
صور.. تفاصيل قتل شاب على يد حداد بالشرقية.. محمد العائل الوحيد لأمه العجوز وأشقائه بعد وفاة والده منذ 30 عاما.. قتله شاب بسبب أولوية المرور بالشارع.. ووالدته: كان سندى منذ طفولته وحرم نفسه من الزواج ليعالجنى تفاصيل قتل شاب على يد حداد بالشرقية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"عاش يتيما منذ طفولته التى لم يعشها مثل باقى الأطفال، وكل يوم كان يكبر أمام عينى، قلت ربنا عوضنى عن وفاة زوجى مبكرا وابنى هو السند والعوض، لكن الحزن من نصيبى طول ما أنا عايشة على الدنيا، فقدت زوجى وابنى العائل الوحيد لى والسند قتل غدرا بطريقة بشعة على يد حداد بشارع فاروق".. بعينين مملؤة بالدموع ووجه توحى منه التجاعيد كم الأسى الذى عاشته "سيدة محمد حسين"، 70 سنة، ربة منزل، مقيمة بشارع فاروق بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بعد ما فقدت نجلها قتيلا.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (1)
 

تسرد الأم لـ"اليوم السابع" تفاصيل مقتل نجلها "محمد عبد المحسن محمود"، 38 سنة، فنى أجهزة كهربائية، قائلة: "زوجى متوفى منذ أكثر من 30 سنة وترك لى 3 أبناء كان عائلى فيهم "محمد" يعمل على راحتى لكونى مريضة سكر وقلب، حيث رفض الزواج من أجل أن يطمئن على حالتى الصحية وخاصة بعد إجرائى عملية قلب مفتوح، كان هو كل حاجة لى فى الدنيا يحمل همى ويسهر على راحتى.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (2)
 

تنفجر فى البكاء قائلة: نجلى خرج ذات يوم لتصليح غسالة وشراء دواء للقلب لى من الصيدلية، وأثناء قيادته دراجته البخارية وقعت بينه وبين حداد معروف عنه أعمال البلطجة مشادة تطورت إلى مشاجرة، قام الأخير بضربه وإصابته فى الأنف، وبعدها صعد نجلى إلى المنزل وعندما سألته عن سبب وجود أثار دماء على ملابسه، قالى دى حاجة بسيطة ياماما هانزل الصيدلية وأرجع بسرعة، لكن هذه المرة لم يعود، ولن يعود أبدا، فقدت سمعت صوت الجيران "إلحقى إبنك بيموت وراح المستشفى"، هرعت إلى مستشفى الأحرار وجدته فى غيبوبة تامة فارق بعدها الحياة من شدة التعذيب الذى تعرض له.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (4)
 

وأردفت الأم: قام المتهم بالتربص لنجلى على ناصية الشارع وجلس على قهوة " ف" بشارع فاروق، دائرة قسم أول الزقازيق، وترصده وعند خروجه من المنزل متوجها إلى الصيدلية، ترقبه المتهم وبمعاونة أصدقائه الذين كانوا يجلسون معه على القهوة، وقام المتهم وأصدقاؤه بجره إلى شارع مظلم ضيق بجوار القهوة وأحضر المتهم من سيارته ركيز حديدى ثقيل ذو سن وقام بضرب نجلى به عدة ضربات وتسبب له فى كسر بذراعه الأيمن وتهشم الجمجمة وتورم المخ والوجه، ولم يكتف بذلك بل توجه إلى القسم ليحرر محضرا يتهم نجلى بضربه، لكن ربنا كان بالمرصاد حيث تحفظت الشرطة عليه بعد إخطارهم من نقطة المستشفى بوصول نجلى متوفى إكلينكيا.. عايزة دم إبنى وحقه، كان شاب نفسه يفرح ويتزوج لكنه فضل يعالجنى ويرعانى على حساب نفسه حتى قابل ربه.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (3)
 

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من نقطة الشرطة بمستشفى الأحرار، بوصول " محمد عبد المحسن محمود محمد" 39 سنة فنى أجهزة كهربائية، للمستشفى مصابا بنزيف بالمخ وكدمات وسحجات وكسور بالجسم، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 8169 لسنة 2019 جنح قسم أول الزقازيق، وتبين من التحريات الأولية التى قام بها المقدم حسين أبوفول، رئيس مباحث قسم أول، برئاسة العميد محمد شعراوى، رئيس مباحث المديرية، حدوث مشادة تطورت إلى مشاجرة بين المجنى عليه والمتهم" محمود م ع ح" 32 سنة حداد ومقيم النحال أول الزقازيق، بسبب أولوية المرور بينهما، وتعدى المتهم على المجنى عليه وتسبب فى إحداث وفاته، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (6)
 

وأمام نيابة قسم أول الزقازيق، أقر المتهم أنه كان يسير بسيارته بشارع فاروق، فقام المجنى عليه بمحاولة المرور قبله، وحدثت بينهما مشادة بسبب أولوية المرور تطورت إلى مشاجرة وحاول المجنى عليه التعدى عليه وكنت فى حالة دفاع عن النفس، وقررت النيابة حبسه على ذمة التحقيقات أربعة أيام، مع مراعاة التجديد له فى المواعيد القانونية.

قتل شاب على يد حداد بالشرقية (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة