أشرف حكيمي ينتظر خبرا سعيدا بعد تألقه مع بروسيا دورتموند

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:53 م
أشرف حكيمي ينتظر خبرا سعيدا بعد تألقه مع بروسيا دورتموند أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب ونادي بروسيا دورتموند الالماني
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب ونادي بروسيا دورتموند الألماني عن انتظاره مولوداً خلال الايام القادمة.

وكتب أشرف حكيمي عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "وعدت زوجتي أن أسجل هدفا أهديه لمولودنا المستقبلي، يبدو أن الفرحة والسرور دفعتني إلى تسجيل هدفين وليس هدف واحد فقط، شكرا هبة أبوك".

حساب اشرف حكيمي
حساب اشرف حكيمي

وقدم المغربى أشرف حكيمى واحدة من أفضل مبارياته مع بروسيا دورتموند الألمانى، بعدما سجل "هدفين" فى فوز ناديه على مضيفه سلافيا براج التشيكى بنتيجة 2 – 0 فى المباراة التي جمعتهما مساء أمس فى التشيك، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وبات أشرف حكيمى أول لاعب مغربى يسجل ثنائية فى مباراة واحدة بمسابقة دورى الأبطال، كما أصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في مباراة واحدة على مدار تاريخ دورتموند بدورى الأبطال، إذ حقق ذلك بعمر 20 عامًا و332 يومًا.

ويلعب بوروسيا دورتموند وسلافيا براج ضمن المجموعة السادسة التي تضم إلى جانبهما فريقي الانتر الايطالي وبرشلونة الإسباني، والتي تعد المجموعة الأقوى بين المجموعات الثماني في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الاهداف على برشلونة الاسباني صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد سلافيا براج عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة