أوباميانج يرد على سخرية مدير دورتموند: من الأفضل أن تصمت يا مهرج

الخميس، 03 أكتوبر 2019 02:51 م
أوباميانج يرد على سخرية مدير دورتموند: من الأفضل أن تصمت يا مهرج أوباميانج
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن الجابونى أوباميانج لاعب أرسنال الإنجليزى هجوماً عنيفاً على هانز خواكيم فيتسكه المدير التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند الألمانى.

وسخر مدير بوروسيا دورتموند من أوباميانج فى وقت سابق من قرار أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، قائلاً "قد يكون سعيدا عندما ينظر إلى حسابه البنكى، لكن يوم الأربعاء سيشعر بالحزن عندما يضطر لمشاهدة دورى أبطال اوروبا على التلفاز".

ورد أوباميانج على المدير التنفيذى لنادى بوروسيا دورتموند عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، قائلاً "من الأفضل لك ألا أتحدث عن سبب خروجى من دورتموند يا مُهرج، أتذكر تلك المرة التى قلت بها إنك لن تبيع عثمان ديمبلى وبعدما رأيت العرض أكثر من 100 مليون كنت أول شخص يأخذ ذلك المال، لا تتحدث عن المال رجاءً ودعنى وشأنى".

حساب اوباميانج
حساب اوباميانج

ويتقاسم الجابونى أوباميانج والسنغالى ساديو مانى المركز الخامس فى قائمة أفضل الهدافين الأفارقة بتاريخ دورى ابطال اوروبا برصيد 15 هدفاً.

فى حين اقترب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الانجليزي من انتزاع المركز الثاني في قائمة الهدافين الأفارقة فى دورى ابطال اوروبا على مدار التاريخ من الأسطورة الكاميرونية صامويل إيتو.

وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على سالزبورج النمساوى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 24 هدفاً فى المركز الثالث خلف الايفوارى المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً فى المركز الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة