أكرم القصاص - علا الشافعي

التسريبات الصوتية تكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى بالبلاد.. الجماعة كلفت كتائبها الإلكترونية بإطلاق هشتاجات وفيديوهات مفبركة لإحباط المصريين.. رصد مليارات الدولارات من الدوحة واسطنبول للتخريب في مصر

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:37 م
التسريبات الصوتية تكشف مخطط الإخوان لإثارة الفوضى بالبلاد.. الجماعة كلفت كتائبها الإلكترونية بإطلاق هشتاجات وفيديوهات مفبركة لإحباط المصريين.. رصد مليارات الدولارات من الدوحة واسطنبول للتخريب في مصر الاخوان والدولارات والسوشيال ميديا-ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسريبات عديدة لمكالمات صوتية لقيادات وعناصر إخوانية أذاعتها عدداً من الفضائيات، خلال الأيام الماضية، كشفت الوجه الحقيقي لجماعة الإخوان، وخططها للفوضى والإستعانة بأجهزة خارجية لتنفيذ هذه المخططات، ورصد مليارات الدولارات في سبيل تنفيذ مخططها.

العديد من التسريبات لمكالمات صوتية رصدت الإتفاق السرية الحرام لإستهداف الوطن، حيث لا تعترف جماعة الإخوان بثقافة الوطن.

تسريبات عديدة جاء أبرزها للإخوانى أسامة عمر مع مسئول لجان الحراك الذي فضح مخططاتهم لإشاعة الفوضى فى مصر واستهداف سيارات القضاة، وتسريب آخر للإخوانى بهجت صابر يفضح ازدواجية الإخوان، ويرصد خطة الجماعة لنشر الفوضى، وتسريب ثالث يكشف خطة الإخوان ضد رجال الشرطة لاستهدافهم.

ووفقاً لخبراء أمنيون، فإن هذه التسريبات ترصد التكفير الحقيقي لجماعة الإخوان، الذي فشلت مؤخراً في الحشد، فقررت الجنوح للعنف، عن طريق تجنيد شبابها والعناصر الإخوانية بالبلاد لارتكاب سلسلة من الأعمال التخريبية تستهدف أمن واستقرار البلاد على نطاق واسع خلال الأيام المقبلة.

وأكد خبراء الأمن، أن هذه التسريبات، تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك تلقي الإخوان أموالاً ضخمة من الدوحة واسطنبول للانفاق على أعمالها التخريبية واستهدف مؤسسات الدولة، فضلاً عن تكليف الكتائب الالكترونية بإطلاق سيل من الشائعات والهشتاجات المفبركة والفيديوهات المضروبة بهدف إحباط المصريين وتشجيعهم على النزول للشارع للتظاهر والتخريب، وهو المخطط الذي كشفه الشعب المصري ولقنهم دورساً قاسية بعدم الاستجابة لدعوات التخريب.

ومن ناحيته، قال اللواء أشرف أمين الخبير أن التسريبات الصوتية التى اذعيت، فضحت جماعة الإخوان الإرهابية وأثبتت حالة العداء بين الإخوان وشعب مصر ،وأنها  تؤكد أن كل العمليات الإرهابية تقف  وراءها جماعة الإخوان .

وأضاف الخبير الأمني، في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن التسريبات الصوتية، كشفت عن حجم التمويلات التى يضخها  التنظيم الدولى للإخوان فى لندن وتركيا وقطر ،لتنفيذ عمليات إراهابية فى مصر فضلا عن استخدام المواقع التواصل الإجتماعى فى  الجيل الرابع من الحروب، مشيرا الى أن التنظيم الدولى للإخوان استغل فترة الإصلاح الاقتصادى التى تمر به مصر ،وكون خلايا الكترونية لبث الشائعات محاولا احداث الوقيعة بين الشعب والدولة، لكنه فشل بسبب وعى المواطن المصرى بما يحاك مصر من مؤامرات تقف خلفها أجهزة مخابرا أجنبية .

وأوضح اللواء أشرف أمين أن التسريبات الصوتية ، أثبتت أن جماعة الإخوان الإرهابية كانت ضالعة فى دعوات التظاهر الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة