المعارضة القطرية تفضح فشل قطر فى تنظيم بطولة ألعاب القوى

الخميس، 03 أكتوبر 2019 10:08 م
المعارضة القطرية تفضح فشل قطر فى تنظيم بطولة ألعاب القوى خالد الهيل
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، فشل تنظيم الدوحة لبطولة العالم لألعاب القوى، مشيرا إلى أن تنظيم الحجمدين لا يتبع سوى أسلوب التشبيح والتدليس.
 
وقال المتحدث باسم المعارضة القطرية، فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر":"فشل بطولة العالم لألعاب القوى فى الدوحة 2019 وانقلب السحر على الساحر فكان النظام القطري يسعى لابهار العالم قبيل استضافة كاس العالم 2022 ولكن صدم العالم بملاعب خاوية على عروشها وبفشل نظام التبريد في ابقاء مناخ مناسب داخل الملاعب، فهو سباق في الجحيم وفي ظل ادارة نظام بوليسي قمعي جائر.
 
caa7b763-0ead-4686-a6e0-dbb99515363a
 

وشن خالد الهيل هجوما عنيفا على نائب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى، قائلا:" دحلان الحمد عنوان الفساد والتزوير وخرق الأعراف والقوانين، فهذا الانسان تسبب بتدمير مستقبل العديد من الشباب الذي غرر بهم وجلبهم الى قطر وجنسهم وأخذ شبابهم واستغلهم والمكافاة كانت النفي و الإذلال وبموافقة تميم بن حمد ومن خلفه حمد بن خليفة.

ووجه المتحدث باسم المعارضة القطرية رسالة إلى النظام القطرى قائلا: "انصح تنظيم الحمدين الإجرامي الفاشي ان ياخذ الدروس والعبر من معلم البشرية محمد عليه أفضل الصلاة والسلام ويتعلمون منطق الحجة والإقناع والحوار البناء عند الخصومة بدل التشبيح والتدليس والإجرام!".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة