النني يبحث عن أول انتصار بالدوري الأوروبي مع بشكتاش ضد وولفرهامبتون

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:00 ص
النني يبحث عن أول انتصار بالدوري الأوروبي مع بشكتاش ضد وولفرهامبتون محمد الننى
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بشكتاش التركي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخب مصر، نظيره وولفرهامبتون الإنجليزي في السابعة مساء اليوم، بملعب "فودافون أرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".

وأوقعت قرعة دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليوروباليج" بشكتاش التركي فى المجموعة الـ 11 مع سبورتنج براجا البرتغالى، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، وولفرهامبتون الانجليزي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي.

"لقاء الجريحين" هو الوصف الأبرز لمباراة بشكتاش أمام وولفرهامبتون، بعدما تذوق الفريقان مرارة الهزيمة في الجولة الاولى.

وتلقى بشكتاش هزيمة قاسية أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي بنتيجة 2 – 4 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "باسينكى"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

محمد النني
محمد النني

 

ولم يقدم محمد الننى العرض المنتظر منه مع زملائه خلال المباراة، الامر الذي دفع عبدالله أفسي المدير الفني لنادي بشكتاش لإنتقاد لاعبيه أمام وسائل الاعلام التركية، قائلاً، "إعتذر لجميع محبي بشكتاش، ارتكبنا أخطاء غير مقبولة في المباراة، كانت هناك أخطاء في إنتشار اللاعبين داخل أرض الملعب والدفاع".

في حين خسر وولفرهامبتون الإنجليزي على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الاولى أمام سبورتنج براجا البرتغالي المحترف ضمن صفوفه أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، بهدف دون مقابل.

وتعاقد نادى بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر قادماً من نادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأوضح نادى بشكتاش، عبر موقعه الرسمى، أن الإدارة توصلت لاتفاق مع مسئولى نادى أرسنال الإنجليزى، يقضى بانتقال الننى للفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة