أكرم القصاص - علا الشافعي

جمعية عمومية غير عادية لصندوق التأمين الخاص للعاملين بجامعة المنوفية

الخميس، 03 أكتوبر 2019 06:09 م
جمعية عمومية غير عادية لصندوق التأمين الخاص للعاملين بجامعة المنوفية الجمعية العمومية
المنوفية _محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت الجمعية العمومية الغير عادية لصندوق التأمين الاجتماعى الخاص بالعاملين فى جامعة المنوفية، اجتماع لمناقشة الدراسة الأكتوارية الواردة من الخبير الاكتوارى لتحسين الميزات المالية للعاملين أعضاء الصندوق.

حاضر فيها الدكتور شوقى الصباغ عميد كلية التجارة رئيس مجلس إدارة الصندوق والدكتور علاء رضوان مدير الاستثمار فى الصندوق والمحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والمحاسب عاطف يونس الأمين المساعد للشئون الإدارية والعاملين أعضاء الصندوق.

استهل أمين عام الجامعة بدء انعقاد الجمعية بالشكر للدكتور عبد الرحمن قرمان رئيس مجلس الإدارة السابق ورحب بتولى الدكتور شوقى الصباغ منصب رئاسة الصندوق متمنيا لأعضاء مجلس إدارة الصندوق التوفيق فى اتخاذ ما يراه مناسبا لخدمة الجمعية العمومية للعاملين بالجامعة.

هذا وقد أشار الأمين المساعد للشئون الإدارية بإنتهاء دراسة ضم علاوة عام 2012على أساسى التكافل [الصندوق] والتى يترتب عليها تحمل العضو عدد 30 يوم مكافأة امتحانات مما يؤدى الى زيادة الميزات المالية الممنوحة للعاملين أعضاء الصندوق بنسب مالية ما يتراوح بين 9000 جنيه متدرجة إلى 5000 جنيه حسب الدرجة الوظيفية .

كما أضاف أن تكلفة الـ 30 يوم امتحانات تتراوح على مدار العام بمبالغ ما بين 750 جنيه إلى 200 جنيه حسب الدرجة الوظيفية التى يشغلها الموظف.

وفى نهاية الاجتماع أضاف الدكتور شوقى أنه سيتم إخطار هيئة الرقابة المالية بما انتهت إليه رأى الجمعية بعد عرض الدراسة وأخذ رأى الأعضاء وهى الموافقة على المقترح، كما أنهت الجمعية الفعاليات بفتح باب المناقشة مع العاملين والرد على استفساراتهم .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة