أكرم القصاص - علا الشافعي

ديسابر يتحدث عن فوز بيراميدز على طنطا و إصابة السعيد

الخميس، 03 أكتوبر 2019 06:03 م
ديسابر يتحدث عن فوز بيراميدز على طنطا و إصابة السعيد ديسابر
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الفرنسى ديسابر المدير الفنى لفريق بيراميدز سعادتة بتحقيق الفوز على نظيرة طنطا وحصد الثلاث نقاط  فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات بطولة الدورى الممتاز على ملعب  طنطا  .

وأوضح ديسابر خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " Time sport " أن الفريق قدم مستوى طيب خلال الشوط الأول وتراجع المستوى فى منتصف الشوط الثانى بعد إصابة عبدالله السعيد صانع العاب الفريق وذلك لتأثره بأرضية الملعب.

وأشار ديسابر إلى أنه يعمل على الدفع بجميع اللاعبين فى المباريات خلال الفترة المقبلة وعدم الاعتماد على لاعبين بعينهم بسبب المشاركة فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية والتى تحتاج جاهزية جميع اللاعبين.

وقال ديسابر أن فريقه سوف يبدأ للمباراة القادمة أمام طلائع الجيش والاستعداد لها بصورة جيدة حتي يحقق الفوز الثالث على التوالى.

فاز فريق بيراميدز على مضيفه طنطا بهدفين مقابل هدف واحد بعد انتهاء مواجهتهما التي أقيمت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب نادي طنطا، والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام.

أحرز هدفي بيراميدز إبراهيم حسن بعد مرور دقيقتين فقط من إنطلاق المباراة وعزز عبد الله السعيد تقدم بيراميدز بإحرازه الهدف الثاني فى الدقيقة 29 من عُمر اللقاء، بينما أحرز عبد الرحمن الدح هدف طنطا الوحيد من ضربة جزاء فى الدقيقة 89.

بهذه النتيجة أرتفع رصيد بيراميدز للنقطة متصدراً جدول المسابقة مؤقتاً وبفارق الأهداف عن النادي الأهلى صاحب المركز الثاني، فيما توقف رصيد طنطا عند النقطة الثالثة محتلاً المركز العاشر.

 

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة