أكرم القصاص - علا الشافعي

طلاب مدرسة يحتفلون بانتصارات أكتوبر بالأناشيد خلال استقبال مدير تعليم الإسماعيلية

الخميس، 03 أكتوبر 2019 02:23 م
طلاب مدرسة يحتفلون بانتصارات أكتوبر بالأناشيد خلال استقبال مدير تعليم الإسماعيلية مدير تعليم الإسماعيلية وإحتفالات أكتوبر
الإسماعيلية – جمال حراجى – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل طلاب مدرسة الشهيد مصطفى الخياط الرسمية لغات الدكتور خالد خلف قبيصى مدير مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، بالأغانى والأناشيد الوطنية احتفالا بالذكرى "46"، لانتصارات أكتوبرالمجيدة، وذلك فى حضور عادل عبد التواب عثمان وكيل المديرية، وإسماعيل محسن مديرعام التعليم العام، وحمزة شطا مديرإدارة المدارس الرسمية لغات.

 

وعبر الطلاب خلال حوارهم مع مديرالمديرية عن إفتخارهم بانتصارات أكتوبر، حيث أدي أحد الطلاب قصيدة شعرية عن أكتوبر ثم التف الطلاب حول قيادات المديرية لالتقاط الصورالتذكارية بهذه المناسبة.

 

وقال الدكتورخالد خلف قبيصي مدير المديرية، أن هذا الشعورالوطني يعكس قوة وانتماء الأجيال المتعاقبة ومدى حب هؤلاء الطلاب لوطنهم الغالى مصر معبرا عن سعادته بهذا الشعور الوطني حيث قدم الشكرلإدارة المدرسة.

 

وأكد قبيصى على أن حرب أكتوبروما حققته وكيف كان أبطالنا نموذج وقدوة في الإستبسال والدفاع عن أرض الوطن وكيفية استفادة طلابنا من بطولات أبائهم وأجدادهم في تنمية الوعي وغرس روح الانتماء من أجل دفع عجلة التنمية الإقتصادية ،وعبورمصرإلي مصاف الدول الكبرى المتقدمة إقتصادياً وصناعيا.

1- مدير تعليم الإسماعيلية وإحتفالات أكتوبر
 مدير تعليم الإسماعيلية وإحتفالات أكتوبر
2- قبيصى يشهد إحتفلات طلاب مدرسة العطار
قبيصى يشهد إحتفلات طلاب مدرسة العطار
3- الطلب أثناء الإحتفال
الطلبة أثناء الإحتفال

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة