أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة تألق الأفارقة في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح ينقذ ليفربول من "كمين" سالزبورج وماني يسجل.. حكيمي يكتب التاريخ مع دورتموند.. صاروخية زياش تمنح أياكس مفتاح التفوق ضد فالنسيا.. ولاعب نيجيريا يزور شباك تشيلسي

الخميس، 03 أكتوبر 2019 08:15 م
ليلة تألق الأفارقة في دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح ينقذ ليفربول من "كمين" سالزبورج وماني يسجل.. حكيمي يكتب التاريخ مع دورتموند.. صاروخية زياش تمنح أياكس مفتاح التفوق ضد فالنسيا.. ولاعب نيجيريا يزور شباك تشيلسي محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك نجوم الكرة الافريقية بصمة مميزة في ختام منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

البداية مع النجم المصري محمد صلاح الذي افتتح رصيده التهديفي النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اوروبا، بعدما سجل "هدفين" في فوز ليفربول الانجليزي على سالزبورج النمساوي بنتيجة 4 – 3 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "أنفيلد".

وشهد اللقاء تألق النجم السنغالي ساديو ماني الذي سجل أول أهداف ليفربول في اللقاء، ليساهم في حصول "الريدز" على ثلاث نقاط ثمينة، بعد خسارته في الجولة الاولى أمام نابولي الايطالي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "سان باولو"، فيما نجح الزامبي مويبو في صناعة الهدف الاول لنادي سالزبورج.

رفع ليفربول رصيده إلى 3 نقاط وهو الرصيد ذاته الذي يحمله سالزبورج، فيما يتصدر نابولي المجموعة جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط بعد تعادله السلبي مع جينك البلجيكي.

وقدم المغربي أشرف حكيمي واحدة من أفضل مبارياته مع بوروسيا دورتموند الالماني، بعدما سجل "هدفين" في فوز ناديه على مضيفه سلافيا براج التشيكي بنتيجة 2 – 0، ليصبح أول لاعب مغربي يسجل ثنائية في مباراة واحدة بدوري الأبطال، كما أصبح أصغر لاعب يسجل ثنائية في مباراة واحدة على مدار تاريخ دورتموند بدوري الأبطال، إذ حقق ذلك بعمر 20 عامًا و332 يومًا.

على صعيد متصل، سجل النيجيري فيكتور أوسيمين هدف ليل الفرنسي الوحيد في خسارة فريقه أمام تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بيار موروا"، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل المغربي حكيم زياش هدفاً رائعاً في فوز أياكس أمستردام الهولندي على فالنسيا الاسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الميستايا"، ومهد زياش الطريق أمام عرض قوي آخر من أياكس بتسديدة قوية في الدقيقة الثامنة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق رأس حارس فالنسيا يسبر سيلسن.

ونجح حكيم زياش لاعب منتخب المغرب في تسجيل هدفين وصناعة 3 آخرين خلال 5 مباريات متتالية، كأطول سلسلة مساهمة في الأهداف مع أياكس في دوري ابطال اوروبا خلال القرن الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة