أكرم القصاص - علا الشافعي

مات ديمون يشعر بالندم لضياع فرصة كسب 250 مليون دولار من سلسلة Avatar

الخميس، 03 أكتوبر 2019 01:30 م
مات ديمون يشعر بالندم لضياع فرصة كسب 250 مليون دولار من سلسلة Avatar Avatar ومات ديمون
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل الأمريكي مات ديمون أن المخرج جيمس كاميرون عرض عليه دور البطولة في سلسلة أفلام Avatar، بالإضافة إلى 10٪ من إيرادات من الفيلم والتى تصل حوالى الـ 250 مليون دولار حالياً وذلك فى حالة موافقته على الدور، إلا أن ديمون رفض المشاركة في العمل، وبالتالي فإنه الآن يشعر بالندم، حسبما نشر موقع "metro".

وقال ديمون إنه أكثر الأشخاص خسارة على الأطلاق، حيث أنه كان من الممكن أن يجنى 250 مليون دولار من وراء السلسلة.

وتصدر فيلم Avatar صدارة الأفلام الأعلى ربحاً على مستوى العالم ، حتى طرح الجزء الرابع والأخير من Avengers الذى طرح تحت اسم Avengers: Endgame، وذلك بعد 10 سنوات من طرح Avatar.

وكان من المقرر إصدار الجزء الثانى من فيلم Avatar  مع نهاية العام الجارى 2019، لكن ديزني قامت بتغيير مواعيد طرح الفيلمين القادمين من السلسلة، ليطرح الجزء الثانى في فى 18 ديسمبر 2020، والجزء الثالث في عام 2023 ، ومن المقرر أن يطرح الجزء الرابع من السلسلة في عام 2025، أما عن الجزء الخامس فمن المقرر أن يصل إلى دور العرض في عام 2027.

وكان قد تم الكشف عن العمل على السلسلة فى مايو 2017، وقال كاميرون فى الإعلان إن التركيز ليس على الجزء الثانى فقط، بل على 2 و3 و4 و5.

ومن ثم أعلن كاميرون فى أبريل 2017، على Facebook أن الإنتاج قد بدأ للأربع أفلام، وكتب قائلاً: "عظيم أن أعمل مع أفضل فريق فى العمل! على Avatar بينما نبدأ الإنتاج المتزامن على أربع سلاسل".

وقال كاميرون: "أنا أحب صوت لغة الماورى، لذا فقد قدمت بعض الأصوات إلى تسمية الحيوانات ولغة الـ نافي"، وأوضح أن التصوير تم فى الولايات المتحدة ونيوزيلندا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة