نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة

الخميس، 03 أكتوبر 2019 05:00 ص
نصائح للتخلص من الرائحة الكريهة لليدين بسرعة.. انقذى نفسك بسرعة نصائح للتخلص من رائحة الكريهة لليدين-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تتفاجأ المرأة بصدور رائحة كريهة من يديها، بعد تنظيف بعض الأطعمة مثل الدجاج أو السمك وغيرها، مما يتسبب شعورها بالإحراج خاصة عند التعامل مع المدعوين على الطعام، ولذلك نتعرف فى التقرير على نصائح للتخلص من الرائحة اليدين الكريهة ، وفقاً لما ذكره موقع "wikihow".

طرق التخلص من رائحة اليدين الكريهة:
 

- قومى بغسل يديك بالماء البارد والصابون لأن الماء الساخن يمكن أن يؤدي إلى تمدد مسام الجلد والسماح للزيوت والأوساخ المسببة للرائحة بزيادة الإنتشار.

- قومى برش يديك بغسول الفم المطهر، والذى  يساعد على  قتل البكتيريا المسببة للرائحة الكريهة باليدين، و سوف تضفي الأصناف المعطرة أيضًا رائحة لطيفة على اليدين.

نصائح للتخلص من رائحة الكريهة لليدين (1)
 

- شطف اليدين بالخل لقمع الرائحة الكريهة، مع الفرك أثناء الغسيل، والسماح لليدين بالتعرض للهواء الجاف، لتقليل رائحة الخل، ويساعد هذا أيضاً فى التخلص من الروائح الكريهة للسمك والبصل.

نصائح للتخلص من رائحة الكريهة لليدين (3)
 

- ينصح بعصر معجون الأسنان على اليدين وينصح باستخدام نوع يحتوى على صودا الخبز، لأنه يساعد فى التخلص من الرائحة الكريهة بأسرع وقت، ثم غسل اليدين بالماء.

- قومى بفرك يديك مع الملح الرطب، والتى تساعد فى التخلص من الروائح الكريهة، باليدين ثم غسلها بالماء .

نصائح للتخلص من رائحة الكريهة لليدين (2)
 

- ويمكن أيضاً فرك اليدين بالقهوة ثم غسلها بالماء، وتساعد رائحة القهوة فى التخلص من الرائحة الكريهة، ثم تغسل اليدين بالماء.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة