4 قوانين لتفويض الوزير للبحث عن البترول واستغلاله أمام "طاقة النواب".. الأحد

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:24 ص
4 قوانين لتفويض الوزير للبحث عن البترول واستغلاله أمام "طاقة النواب".. الأحد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب - صورة أرشيفية
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، برئاسة المهندس طلعت السويدى، اجتماعًا لمناقشة 4 مشروعات قوانين بتفويض وزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد للبحث عن البترول واستغلاله.

وتشمل مشروعات القوانين المزمع مناقشتها، مشروع القانون المقدم من الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية في التعاقد مع شركة جنوب الوادى المصرية القابضة للبترول وشركة أخرى، للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة جنوب شرق رأس العش بجنوب خليج السويس (ج. م. ع)، ومشروع قانون الحكومة بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة المصرية العامة للبترول وشركة أخرى للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة شمال غرب الأمل بخليج السويس.
 

كما تشمل القوانين، مشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة العامة المصرية للبترول وشركة أخرى للبحث عن البترول واستغلاله في منطقة شمال بني سويف بوادى النيل، ومشروع قانون بالترخيص لوزير البترول والثروة المعدنية فى التعاقد مع الهيئة العامة المصرية للبترول وشركة أخرى للبحث عن البترول واستغلاله فى منطقة غرب الفيوم بالصحراء الغربية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة