إيفانكا ترامب تحتفل بعيدى ميلادها وزواجها فى أسبوع واحد..فماذا قالت لزوجها؟

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 11:48 ص
إيفانكا ترامب تحتفل بعيدى ميلادها وزواجها فى أسبوع واحد..فماذا قالت لزوجها؟ ايفانكا ترامب
كتبت : ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أيام قليلة من احتفالها بذكرى زواجها العاشرة، تحتفل إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بعيد ميلادها الثامن والثلاثين، حيث ولدت فى 30 أكتوبر 1981.

 

وتوصف إيفانكا بأنها الابنة المدللة لأبيها رغم أنها ليست الصغرى، كما أنها تشغل منصب مستشار كبير بالبيت الأبيض مع زوجها جاريد كوشنر. ومنذ صعود الرئيس الأمريكى دونالد ترامب إلى الأضواء ووصوله إلى البيت الأبيض، لاحقت الكاميرات إيفانكا فى كل مكان خاصة عندما تصاحب والدها فى رحلات رسمية مثلما فعلت فى قمة العشرين الأخيرة.

 

وكانت إيفانكا قد احتفلت بعيد زواجها العاشر بنشر صورة لها من حفل زواجها بكوشنر على انستجرام، وقالت فيها "اليوم يمثل عقد من الزواج بأفضل صديق لى وبشريك الحياة. 2652 يوم، ثلاثة أطفال رائعين فضوليين ومغامرات لا حصر لها ومراحل صعود وهبوط وضحك وحب معا.

 

 وتابعت قائلة لزوجها جاريد كوشنر: كل شىء يتعلق بك حقيقى، طيب ومتواضع وشجاع. أنت تلهمنى بهدوءك ومزاجك الرائق وأولويتك التى لا تتغير للأمور الأكثر أهمية فى هذه الحياة. أنت موظف عام متفان، وأب مذهل ومتفائل بشكل كبير لا يخلط أبدا مشكلة صعبة بأخرى لا يمكن حلها.

 وأضافت إيفانكا: كل شىء عنى مكشوف ومعروف لك. أنت ترى كل ما فى وتحبنى لما أنا عليه. ويمكن أن أكون ضعيفة معك وأيضا قوية وحازمة. أحبط وأحلم بالبقاء سويا إلى الأبد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة