بعد انتهاء أزمته مع الأهلى.. تدريبات شاقة لكوليبالى مع النجم الساحلى

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 05:51 م
بعد انتهاء أزمته مع الأهلى.. تدريبات شاقة لكوليبالى مع النجم الساحلى كوليبالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الإيفوارى سليماني كوليبالي لاعب الأهلى السابق، لبرنامج تدريب بدنى مكثف مع فريقه الحالى النجم الساحلي التونسي، بعد انتهاء أزمته مع القلعة الحمراء، وذلك فى إطار الاستعداد للمرحلة المقبلة.

وكان الأهلي أعلن إنتهاء أزمة الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب الفريق السابق بعدما رحل الأخير في مايو 2017 دون علم النادي ليقوم الأهلي بتصعيد الأمر للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
 
Image may contain: 3 people, people playing sports and outdoor

وحصل الأهلي على حكم بتغريم كوليبالي مليون و400 ألف دولار لكن اللاعب لم يلتزم بتسديد الغرامة طوال الفترة الماضية قبل أن يتدخل نادي النجم الساحلي التونسي لإنهاء الأزمة بعدما تعاقد مع اللاعب الإيفواري قبل عدة اشهر.

Image may contain: 3 people, people playing sports, child, shoes and outdoor

ووقع النادى الأهلي مؤخرًا عقدًا ثلاثيًا مع النجم الساحلي واللاعب الإيفواري يقضي بتحمّل النجم الساحلي الغرامة المُستحقة على اللاعب وقيمتها مليون و400 ألف دولار يتم تسديدها للأهلي.

وشهدت مفاوضات إنهاء الأزمة تعاونًا كبيرًا من جانب نادي النجم الساحلي وكذلك من جانب مهدي نور الدين محامي سليماني كوليبالي.

Image may contain: 2 people, people playing sports, child, grass and outdoor

ويلعب الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا مع كل من، النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وأخطر "كاف" الأهلي بمواعيد المباريات الثلاثة الأولى للأحمر، حيث سيلعب بطل مصر مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر بتونس في الجولة الأولى يوم 29 من شهر نوفمبر المقبل، ثم يستضيف الأهلي في الجولة الثانية الهلال السوداني بمصر يوم 6 ديسمبر المقبل وبعدها يستضيف بطل مصر فريق بلاتينيوم الزيمبابوي يوم 28 ديسمبر المقبل.

Image may contain: 2 people, people playing sports

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة