أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد شهر من وفاة والدها.. نجلة زين العابدين تنفصل عن مغنى الراب "كادوريم"

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:31 م
بعد شهر من وفاة والدها.. نجلة زين العابدين تنفصل عن مغنى الراب "كادوريم" نجلة زين العابدين
كتبت : هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مرور نحو شهر على وفاة الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على، نقل موقع إذاعة"موزاييك" التونسية، خبر انفصال ابنته نسرين عن زوجها مغنى الراب كريم غرابى والمعروف بكادوريم، بعد علاقة دامت لأشهر، حسب ما أكّده مصدر مقرّب من عائلة الرئيس الراحل زين العابدين بن على، رغم تدخل العائلة للصلح.

 

ويذكر أنّ ''كادوريم'' ونسرين بن علي كانا قد عقدا قرانهما في شهر يناير الماضي في السعودية بحضور أفراد عائلتها.

وكادوريم  تونسي هاجر إلى فرنسا وعمره 15 عاما، بدأ مشواره كلاعب كرة قدم في ألمانيا قبل أن يتجه إلى كتابة الأغاني، وفي 2004 بدأ مسيرته مع أغاني الراب بتعاقده مع شركة يونيفرسال، وفى عام 2008 وقع عقدا مع شركة "ميلودي" المصرية اللبنانية، وقدم عدة أغانٍ منها "الحقيقة"، ودويتو مع رولا سعد.

عام 2012 طرح كليب أغنيته "NUMBER 1 "، ورشح عنها لجائزة MTV كأفضل مطرب بالشرق الأوسط، وعام 2015 حصل على جائزة أفضل مطرب هيب هوب، وقدم عدة أغانٍ، منها "القيصر" ودويتو مع سنوب دوج مغني الراب العالمي.

عين المغني كادوريم سفيرا عالميا للنوايا الحسنة من قبل منظمة "إمسام" وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030. كأول مغني راب عربي في المنظمة.

وفى أكتوبر 2018، اتهم بالنصب والاحتيال، وواجه شبح الحبس.

قدم بمصاحبة نجم الكرة البرازيلية رونالدينهو، أغنية كأس العالم "أو لا لا" لدعم المنتخبات العربية.

ومع بداية الكشف عن علاقته بابنة الرئيس التونسي السابق، "بن علي" تم نشر فيديو يعلن فيه تضامنه مع ثورة الربيع العربي، ويطالب فيه برحيل الرئيس، ولكنه عاد لاحقا ليقول: "اكتسبت المزيد من الموضوعية والواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس، وتخلّصت من الكره والحقد على الآخر". وأشار المغني التونسي إلى أن حبه لنسرين "أكبر دليل على ذلك"، لافتًا إلى أنه أخذ عهدًا على نفسه بأن يتحدّى العالم كلّه إن لزم الأمر، من أجلها ومن أجل حبّهما المتبادل.

 

بنت الرئيس التونسى وزوجها
بنت الرئيس التونسى وزوجها

كادوريم
كادوريم

كادوريم ونسرين
كادوريم ونسرين

نسرين وكادوريم 1
نسرين وكادوريم 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة