أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة كفر الشيخ يدعو الطلاب للمشاركة الفعالة في الانتخابات

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 07:00 م
رئيس جامعة كفر الشيخ يدعو الطلاب للمشاركة الفعالة في الانتخابات رئيس الجامعة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مكاتب رعاية الشباب في كليات جامعة كفر الشيخ، اقبالاً متوسطاً من الطلاب لسحب استمارات الترشح لإنتخابات اتحادات طلاب الكليات، والتي بدأت من التاسعة صباحاً وأغلف باب سحب الاستمارات في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء ، في اليوم الأول لفتح باب سحب الاستمارات .

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي ، رئيس جامعة كفر الشيخ ،أن يوم  3 نوفمبر الأحد المقبل، ستعلن  الكشوف المبدئية للطلاب المرشحين  ويتم تلقي وفحص الطعون 4 نوفمبر الموافق الاثنين.

وأضاف دسوقي، كما تعلن يوم 5 نوفمبر ،الكشوف النهائية للمرشحين،  لتبدأ الدعاية الانتخابية في اليوم التالي مباشرة  على أن تبدأ الجولة الأولى من انتخابات الطلاب وفرز الأصوات وإعلان النتائج يوم 10 نوفمبر الموافق  الأحد والإعادة في اليوم التالي في الكليات.

وأضاف تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 12 نوفمبر الموافق  الثلاثاء وفي اليوم التالي تجرى انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، وتختتم انتخابات الطلاب بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الجامعة يوم الخميس 14 نوفمبر بما يضمن للطلاب الحرية في اختيار ممثليهم في الاتحادات الطلابية.

ودعا الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة  الطلاب إلى المشاركة الفعالة  والإيجابية  في العملية الانتخابية لتشكيل مجلسهم سواء في الكليات والجامعة  والذي يأتي بممثلين لهم  يعبرون عن  طموحاتهم وأفكارهم  بصورة حضارية تليق بجامعة كفر الشيخ .

وعلى جانب أخر استقبل رئيس جامعة كفرالشيخ ، وفد من جمعية سنغافورة برئاسة الدكتور محمد حسبي أبو بكر و اتحاد "سيلات" برئاسة الدكتور الشيخ علاء الدين بن يعقوب ماريكان ،وبطل العالم في لعبة "السيلات" عامي 2018 – 2019 م  محمد مردوس وأعضاء فريق اللعبة ، لمناقشة سبل التعاون الثقافي والرياضي مع جامعة كفر الشيخ بحضور الدكتور عبد الحليم عكاشة عميد كلية التربية الرياضية والأستاذ الدكتور وليد البحيري عميد كلية الآداب ،لتبادل الخبرات وبحث فرص التعاون المشتركة في مختلف التخصصات .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة