صور مبهرة لحدائق دراموند بأسكتلندا تجبرك على زيارتها فى أقرب وقت

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 01:31 م
صور مبهرة لحدائق دراموند بأسكتلندا تجبرك على زيارتها فى أقرب وقت حدائق قلعة دراموند باسكتلندا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز اسكتلندا بطبيعتها الساحرة، وتحتوى على عدد كبير من الحدائق، أبرزها حدائق قلعة دراموند التاريخية التى كشفت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن مجموعة من الصور الجوية التى التقطت لها ستدفعك لزيارتها فى أقرب وقت. 

يعود تاريخ حدائق قلعة دراموند، بالقرب من Crieff و Perth و Kinross، إلى عام 1630، وتم وصفها بأنها "واحدة من أهم حدائق أوروبا الرسمية والأكثر إثارة للإعجاب".

حدائق دراموند باسكتلندا
حدائق دراموند باسكتلندا

 

حدائق دراموند كاسل
حدائق دراموند كاسل

تم إعادة تصميم الحدائق المزخرفة في القرن التاسع عشر، وتم إعادة زراعة الحدائق الرسمية الموجودة حاليا، في الخمسينيات، مع الحفاظ على الملامح الأصلية.

تُظهر الصور التى تم التقاطها عن طريق طائرة بدون طيار، التصميم الهندسي الاستثنائي للحدائق، والتى تمتد لـ 17.7 كيلومترًا، وتستقبل أكثر من 20 ألف زائر سنويًا.

إديث بارنز، الذي عمل كرئيس للبستانين، في قلعة دراموند، لمدة 38 عاما، يعاونه أربعة من البستانيين بدوام كامل وما يصل إلى خمسة بدوام جزئي في وقت واحد.

حدائق قلعة دراموند
حدائق قلعة دراموند

 

صورة جوية للحدائق
صورة جوية للحدائق

 

صورة للحدائق من الأعلى
صورة للحدائق من الأعلى

وقال متحدث باسم الحديقة: "ربما تكون حدائق دراموند كاسل في بيرثشاير، واحدة من أشهر الحدائق في اسكتلندا، حيث ظهرت في كل من أوتلاندر وروب روي من بطولة ليام نيسون".

وتابع :""هذه الترميمات الجديدة للحدائق التى يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر لحديقة القرن السابع عشر الأصلية، مفتوحة للزيارة من عيد الفصح حتى نهاية أكتوبر وستستقبل أكثر من 20 ألف زائر كل عام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة