أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عقارين مخالفين والتحفظ على مواد البناء فى حملة مسائية شرق الإسكندرية

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 12:42 ص
ضبط عقارين مخالفين والتحفظ على مواد البناء فى حملة مسائية شرق الإسكندرية بناء مخالف ـ أرشيفية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حى شرق الإسكندرية حملات متتالية لإيقاف أعمال البناء المخالف بنطاق الحى، وذلك فى إطار تصدى حى شرق، برئاسة المهندسة سحر شعبان، للمخالفات والعمل على منع أى أعمال بناء مخالف فى المهد، وفرض الانضباط والالتزام بالقانون.

وجرى رصد حالة بناء مخالف من إدارة المتابعة بالحى، حيث شكلت رئيس حى شرق على حملة مسائية مكبرة لإزالة المخالفات ومنعها فى المهد، تكونت الحملة من لجنة التحفظ والتدخل السريع، وتوجهت الحملة للعقار الكائن بشارع الجمهورية من ش محطة السوق، وتم فك شدة خشبية بالدور السادس عشر والتحفظ على كمية من الاخشاب وحديد التسليح.

كما تم إيقاف أعمال بناء بالعقار الكائن بشارع زكى رجب، منطقة سموحة وتم التحفظ على ونش، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

من جهة أخرى واستمرارًا لأعمال رفع كفاءة الطرق بنطاق الحى، تمكن الحى تحت إشراف المهندسة سحر شعبان رئيس حى شرق، عن طريق إدارة المتابعة الميدانية بمتابعة أعمال الرصف وإعادة الشىء لأصله التى تقوم بها مديرية الطرق بمناطق متنوعة بنطاق الحى، حيث تم إعادة الشىء لأصله بشارع أحمد أبو سليمان من كوبرى أبو سرحة حتى ش عبد الرازق السنهورى، وذلك فى ظل الاهتمام برصف وتمهيد الطرق حفاظًا على سلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة